دوري أبطال أوروبا.. موراتا وفيليكس يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد ليفركوزن

موقعي نت متابعات رياضية:


أعلن دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه فريق باير ليفركوزن الألماني، والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء على ملعب “باي أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.


 


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد ضد باير ليفركوزن، كالتالى:


جربيتش – فيليبي – فيتسيل – هيرموسو – مولينا – يورينتي – كوكي – ساؤول – رينيلدو – ألفارو موراتا – جواو فيليكس.


تشكيل أتلتيكو مدريد


 


ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة النتائجة الجيدة في مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا


ويعاني أتلتيكو مدريد من نقص عددي، حيث لم يشارك يان أوبلاك ولا خوسيه ماريا خيمينيز مع الفريق في مواجهة سيلتا فيجو بالدوري الإسباني، ولا يزال ظهورهم أمام الفريق الألماني محل شك، وهو نفس موقف ستيفان سافيتش وسرخيو ريجيلون، بينما من المتوقع تواجد جواو فيلكس رغم غيابه عن أول تدريب استعدادا للمباراة.


وحقق أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا على ضيفه سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى لموسم 2022-2023، ليحتل المركز السادس برصيد إلى 10 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات وتعادل مباراة والهزيمة في واحدة وتسجيل 9 أهداف وتلقي 4 أهداف.


على الجانب الآخر، يخوض نادي باير ليفركوزن المباراة بعد أن تعرض لخسارة من فريق نادي كلوب بروج، بهدف دون رد، ويأمل تحقيق الفوز اليوم لتعديل موقفه فى ترتيب المجموعة.


ويقع فريق أتليتكو مدريد في المجموعة الثانية رفقة كل من بورتو البرتغالي وباير ليفركوزن الألماني وكلوب بروج البلجيكي.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى