غدا.. الأخضر الشاب والأوزبكي في صراع الصدارة

موقعي نت رياضة:

يتطلع المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عاماً، إلى تحقيق انتصاره الثاني توالياً عندما يواجه نظيره الأوزبكي، الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 في أوزبكستان.
ويدخل الأخضر الشاب المواجهة وهو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، حصدها من فوزه الكاسح على المالديف 11-0، الإثنين، فيما يتصدر منتخب أوزبكستان المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، لذا تكتسب المباراة أهمية كبيرة للمنتخبين، كونها تحدد وبشكل كبير ملامح صدارة المجموعة التي تضم أيضاً الصين «3 نقاط»، وميانمار والمالديف الذين يتذيلان المجموعة من دون نقاط.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف والذي لا تحتسب نتائجه في الترتيب النهائي من اجل تحديد المتأهلين إلى البطولة.
واختتم المنتخب السعودي للشباب تحضيراته للقاء أوزبكستان بتدريبات مسائية على رديف ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام بإشراف صالح المحمدي مدرب المنتخب الذي قسم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت المشاركين بصفة أساسية أمام المالديف، وأدوا تمارين استرجاعية، في حين تركزت تدريبات بقية اللاعبين على النواحي التكتيكية.

غدا.. الأخضر الشاب والأوزبكي في صراع الصدارة

غدا.. الأخضر الشاب والأوزبكي في صراع الصدارة


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى