ليفاندوفسكى ماكينة الأهداف فى دوري الأبطال يثير رعب بايرن ميونخ .. إنفو جراف

موقعي نت متابعات رياضية:


بكل شغف، يترقب عشاق الساحرة المستديرة  الظهور الأول المرتقب للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فى مباراته الأولى ضد فريقه القديم فى الموقعة النارية بين برشلونة الإسباني الذى يحل ضيفًا على بايرن ميونيخ الألماني، حيث أصبح صديق البافارى منافسه ويثير الرعب فى نفوس العملاق البافاري .


موعد مباراة البايرن ضد برشلونة والقناة الناقلة

 


ويشهد ملعب “أليانز آرينا” قمة نارية مرتقبة بين بايرن ميونخ الألماني وضيفه برشلونة الإسباني مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.


مباراة البايرن ضد برشلونة تقام فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد أليانز آرينا في ألمانيا، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium


ويمتلك روبرت ليفاندوفسكي ماكينة أهداف لا تمل من تسجيل الأهداف في جميع المنافسات ولا سيما دوري أبطال أوروبا حيث يقترب بشدة من تحقيق أرقام قياسية مميزة بعدما تجاوز منافسه كريم بنزيما، ليصبح ثالث أكثر من سجل أهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وأصبح ليفاندوفسكي أصبح أكبر لاعب يسجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا بقميص برشلونة.


وحقق روبرت ليفاندوفسكي عدة أرقام قياسية عندما في مستهل مشواره الأوروبي مع البارسا، حيث سجل الهاتريك فى مباراة الجولة الأولى وأصبح أول لاعب في تاريخ برشلونة يسجل 8 أهداف فى أول 5 مباريات رسمية.


كما بات ليفاندوفسكي أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل هاتريك مع 3 فرق مُختلفة (بوروسيا دورتموند)، (بايرن ميونخ)، (برشلونة).


 


وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي هاتريك خلال فوز فريقه برشلونة على فيكتوريا بلزن 5-1 ليتصدر ترتيب  هدافي دوري أبطال أوروبا والصراع مبكرا على لقب هداف المسابقة لموسم 2022-2023.


وتوج النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بلقب هداف دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020 مع بايرن ميونخ وسجل 15 هدفا، كما توج النرويجي إيرلينج هالاند بلقب هداف المسابقة موسم 2020-2021 برصيد 10 أهداف مع بروسيا دورتموند بينما توج الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الموسم الماضي بلقب الهداف بـ 15 هدفا.


وجاءت أبرز أرقام ليفاندوفسكى في دوري الأبطال قبل الظهور الأول مع برشلونة أمام البايرن كتالي:


لعب 107 مباريات مع 3 فرق بمعدل 9124 دقيقة


سجل 89 هدفاً وصنع 25


مع بايرن ميوينخ، 78 مباراة سجل 69هدفاً وصنع 18


مع بوروسيا دورتموند 28 مباراة سجل 17 هدفاً صنع 7


ومع برشلونة مباراة واحدة سجل خلالها 3 أهداف.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى