أغنية الملك المصرى لجماهير ليفربول سبب هدف محمد صلاح فى أياكس.. فيديو

موقعي نت متابعات رياضية:


كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن جماهير ليفربول كانت سببًا فى تسجيل الجم المصرى محمد صلاح للهدف الأول فى مباراة أياكس أمستردام فى الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.


 


وفاز ليفربول على أياكس 2-1 أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023. 


 



 


ونجح محمد صلاح في ضم أياكس أمستردام لقائمة ضحاياه فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 41 هدفا في دوري أبطال أوروبا، ليعادل السجل التهديفى للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة.


 


وأكدت شبكة “ليفربول إيكو”، أن محمد صلاح في بداية المباراة لم يظهر بالشكل المعتاد كما كان في المباريات الأخيرة، حيث فرض مدافعو أياكس رقابة لصيقة على الفرعون المصري.


 


وأضافت الصحيفة المقربة من الريدز أن جماهير ليفربول قررت أن تمنح محمد صلاح دفعة معنوية من خلال غناء أغنية الملك المصري الشهيرة لرفع معنوياته ودعمه، وهو ما فعله بالفعل اللاعب.


 


وأوضحت ليفربول إيكو أنه بعد مرور 30 ثانية فقط، نجح محمد صلاح في استغلال حالة الدعم من قبل جماهير ليفربول وقام بتسجيل هدف ليفربول الأول أمام أياكس أمستردام وهو أول هدف له في آخر 8 مباريات.


 


وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع ليفربول على ملعب “آنفيلد” بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفا متخطيا الأسطورة ستيفن جيرارد الذى يملك 14 هدفا.


 


وبات النجم المصرى محمد صلاح قريبا من الرقم المسجل باسم النجم الإيفوارى السابق ديديه دروجبا الذى يعتبر أفضل هداف أفريقي في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفا.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *