كاف يحدد 1 أكتوبر موعداً لسحب قرعة أمم أفريقيا للمحليين بالجزائر

موقعي نت متابعات رياضية:


حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، كاف، بشكل رسمي ، اليوم الأربعاء الأول من أكتوبر المقبل بالجزائر ، موعدا لسحب قرعة بطولة الأمم الأفريقية للمحليين.


 


وأكد كاف في بيان عبر موقعه الرسمي، أن قرعة بطولة الأمم الأفريقية للمحليين سوف تسحب بالعاصمة الجزائر حيث تقام منافسات البطولة في الجزائر خلال الفترة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023.


 


وأضاف بيان الكاف: “يتنافس 18 منتخبا على اللقب، للمرة الأولى؛ بعدما  بدأت البطولة بمشاركة 8 منتخبات عام 2009، ثم 16 منتخبا، والآن 18 منتخبا.


وأوضح الاتحاد الافريقي: “سيشارك الجزائر البلد المضيف والمغرب وليبيا من شمال أفريقيا، ومن المنطقة الغربية (أ) تتواجد منتخبات السنغال ومالي وموريتانيا”.


 


وواصل الكاف : “من المنطقة الغربية(ب) تشارك منتخبات كوت ديفوار والنيجر وغانا، وفي المنطقة الوسطى تشارك الكاميرون والكونغو والكونغو الديمقراطية، ومن منطقة الشرق الأوسط ستشارك أوغندا والسودان وإثيوبيا، ومن المنطقة الجنوبية ستشارك موزمبيق وأنجولا ومدغشقر”.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى