ميسي يتوج بجائزة أفضل هدف فى الدوري الفرنسي بشهر أغسطس.. فيديو

موقعي نت متابعات رياضية:


توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل هدف فى الدوري الفرنسي خلال شهر أغسطس الماضى، وذلك وفقا لاختيارت الجماهير. 


وأختارت الجماهير هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى مرمى كليرمون فوت بالجولة الأولى من الدوري الفرنسي، كأفضل فى المسابقة خلال شهر أغسطس الماضي. 


وجاء هدف النجم الأرجنتيني من ضربة مقصية رائعة، بعد تلقيه تمريرة من مواطنه باريديس استلمها بالصدر ووضعها مقصية فى الشباك. 


وسجل البرغوث الأرجنتيني خلال الموسم الحالى 4 أهداف فى جميع المسابقات خلال 9 مباريات. 


 



ويتصدر الفريق الباريسي جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن مارسيليا صاحب نفس الرصيد من النقاط، وذلك بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة. 


وفى سياق أخر، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غياب مدافعه برينسل كيمبيمبي لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة ، بالإضافة لغياب كيلور نافاس وريناتو سانشيز أيضا.


وأوضح النادي أن مدافعه الفرنسي سيغيب لمدة 6 أسابيع بسبب إصابة في الفخذ الأيسر، ويستعد الفريق الباريسي لمواجهة ماكابي حيفا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء.


 


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى