يوفنتوس يبحث عن الانتصار الأول فى دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا

موقعي نت متابعات رياضية:


يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره بنفيكا البرتغالي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.


يدخل يوفنتوس المباراة بحثاً عن الانتصار الأول في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بعدما مني بهزيمة في المواجهة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي -الذي يلتقي هو الآخر اليوم مع مكابي حيفا، في المباراة التي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء”.


ويأمل ماسميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس في تصحيح مسار الفريق الموسم الحالي بعد الظهور والنتائج المتذبذبة حيث تعادل محلياً مع ساليرنيتانا بنتيجة 2-2 في مباراة ماراثونية في الدوري الإيطالي وشهدت اشهار الكارت الأحمر في وجه المدرب نفسه في الثواني الأخيرة.


ويحل يوفنتوس في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط بينما يأتي بنفيكا في صدارة الترتيب بعدما حقق فوزاً على مكابي بهدفين نظيفين.


في المقابل يأمل الفريق البرتغالي في تحقيق مفاجأة والاستعانة بكل خبراته القارية أيضاً لحسم مواجهة يوفنتوس خاصة وأنه حال الفوز سيحتفظ بصدارة الترتيب على حساب جميع منافسيه.


وياتي التشكيل المتوقع لنادي يوفنتوس ضد بنفكيا كالتالي..


حراسة المرمى: بيرين.


خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، بريمر.


خط الوسط: كوادرادو، باريديس، رابيو، ميرتي، كوستيتش.


خط الهجوم: ميليك، فلاهوفيتش.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *