أنشيلوتي يصل للانتصار الـ 100 فى دوري أبطال أوروبا.. فيديو

موقعي نت متابعات رياضية:


حقق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، رقمًا قياسيًا بعد الفوز على لايبزيج 2-0 أمس الأربعاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتاجو برنابيو”.


ذكرت شبكة “أوبتا”الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي يصل للإنتصار الـ 100 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على لايبزيج الألماني أمس الأربعاء، في ثانِ جولات تشامبيونزليج.


وأصبح أنشيلوتي المدير الفني للريال، ثاني مدرب يصل لـ 100 إنتصار في دوري أبطال أوروبا، بعد  السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق لفريق مان يونايتد، صاحب الـ 102 إنتصارًا في تاريخ دوري الأبطال.


ريال مدريد يحقق فوزًا ثمينًا على لايبزيج


 

 


حقق ريال مدريد فوزا ثمينا، على ضيفه فريق لايبزيج الألماني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.


انتظر ريال مدريد حتى الدقيقة 80 من زمن اللقاء ليسجل أول أهدافه عن طريق فيدى فاليردى، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس فريق لايبزيج.


وأضاف ماركو أسينسيو ثانى أهداف الفريق الملكى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من تسديدة قوية، سكنت على يسار حارس الفريق الألماني.


وتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما بقى فريق لايبزيج بدون رصيد من النقاط فى المركز الرابع والأخير.


وفى نفس المجموعة تعادل شاختار دونيتسك الأوكرانى فى وقت سابق من اليوم مع سيلتك الإسكتلندى 1 – 1.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *