الاتحاد يخطط على نقاط الخليج

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

تبدو حظوظ الاتحاد وافرة، للفوز على ضيفه الخليج عندما يلتقيان اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في مباراة يتفوق خلالها الاتحاد على ضيفه من كافة النواحي.

ويمتلك الاتحاد الثالث 7 نقاط جمعها من ثلاث مباريات، فاز في اثنتين وتعادل في واحدة، في حين يمتلك الخليج الرابع عشر نقطة واحدة، من ثلاث مباريات، تعادل في واحدة وخسر اثنتين. ونجح الاتحاد في تجاوز تعثره بالتعادل أمام الاتفاق، عندما اقتنص فوزا ثمينا على الرائد، ويتطلع اليوم إلى تدوين فوزه الثالث وملاحقة المتصدر ووصيفه.

أخبار متعلقة

رسميًا.. الاتحاد يُعلن مدة غياب أحمد شراحيلي
الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية يطالب الأندية بتوفير استخدام الطاقة بنسبة 20 %

ويفتقد الاتحاد لمدافعه أحمد شراحيلي وعبدالعزيز البيشي بداعي الإصابة، لكنه يمتلك لاعبين مميزين على غرار حارسه البرازيلي مارسيلو غروهي ومواطنه رومارينيو والمصري أحمد حجازي ومواطنه طارق حامد والمغربي عبدالرزاق حمدالله والأنجولي هيلدر كوستا.

ورغم التعاقدات الضخمة التي أبرمها الخليج، إلا أنه لم يحقق أي فوز ولم يحصد سوى نقطة وحيدة من مباراته الأخيرة أمام العدالة. ومع أن الخليج يدرك صعوبة المباراة وقوة المنافس، إلا أنه سيدافع عن حظوظه بقوة، أملا في الخروج بنتيجة إيجابية. ويبرز في الخليج، مدافعه الجزائري جمال بلعمري والغابوني اندريه بوكو والبرازيلي موراتو والكولومبي برايان رياسكوس.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *