السبت.. الأخضر يطير إلى أليكانتي

موقعي نت رياضة:

تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بطائرة خاصة في تمام الساعة 1:30 من ظهر السبت إلى مدينة أليكانتي الإسبانية للانتظام في معسكر اعدادي يستمر حتى الـ27 من سبتمبر الجاري ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات لكأس العالم 2022 في قطر.

ويخوض الأخضر السعودي مباراتين تجريبتين خلال المعسكر، الأولى أمام الإكوادور في الـ23 من الشهر الجالري، والثانية أمام أمريكا في السابع والعشرين من الشهر ذاته، وستلعب المباراتين على ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا.

وكان الفرنسي هيرفي رينارد قد اختار 26 لاعبا للمشاركة في المعسكر، وهم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، وهارون كمارا.

يشار إلى أن الأخضر السعودي يخوض منافسات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى