تريزيجيه يبحث عن أول فوز مع طرابزون ضد النجم الأحمر فى الدورى الأوروبي

موقعي نت متابعات رياضية:

يستضيف طرابزون سبور التركى بقيادة الدولى المصري تريزيجيه نظيره فريق النجم الأحمر “سرفينا زفيزدا” بطل صربيا في مواجهة  صعبة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الأوروبي للموسم الكروي الحالى 2023.




موعد مباراة طرابزون ضد النجم الأحمر


ويحتضن ملعب استاد شينول جونيش ستاديوم، مباراة قوية بين طرابزون سبور التركي، وسرفينا زفيزدا بطل صربيا في تمام الساعة السابعة إلا ربع 6.45 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.


 


ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة بدون نقاط، متساويا مع سرفينا زفيزدا بطل صربيا في المركز الرابع و الاخير بدون نقاط أيضا.


 


فيما يحتل فرينكفاروزي المجري صدارة ترتيب المجموعة في المركز الأول برصيد 3 نقاط، متساويا مع موناكو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.


 


ويلعب طرابزون سبور في المجموعة الثامنة، دور المجموعات بالدوري الأوروبي التي تضم سرفينا زفيزدا، وموناكو، وفيرينكفاروسي.


 


ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز وتحقيق أول 3 نقاط للهروب من قاع الترتيب حيث سيكافح رفقاء تريزيجيه الى استغلال الملعب والجمهور لحصد الانتصار الاول للمنافسة مبكرا على خطف احدى بطاقتى التأهل بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الاولى.


 


ومني طرابزون التركي بهزيمة أمام مضيفه فرينكفاروزي المجري بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس  الماضى على ملعب “جروباما أرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي موسم 2023 .


 

وحقق  محمود حسن تريزيجيه رقماً إيجابياً مميزاً مع فريقه طرابزون سبور، خلال منافسات الدوري التركي الممتاز، للموسم الحالي 2022-2023.


وبحسب، إحصائيات شبكة ، سوفاسكور، فإنه بعد نهاية مباريات المرحلة السادسة فإن  جناح طرابزون سبور الدولى المصري محمود يعتبر هو اللاعب الأكثر تسديدا في الدوري التركي الممتاز بواقع 24 تسديدة بمعدل 4 لقاءات.


وحقق تريزيجيه رقم إيجابي بعد أول 6 جولات من منافسات الدوري التركي كونه اللاعب الأكثر تسديدا في اتجاه المرمى، حيث سدد تريزيجيه 24 تسديدة بمعدل (4) تسديدات في كل مباراة، وبفارق 3 تسديدات عن المغربي يونس بلهندة  تسديدة (21) .


وشارك محمود تريزيجيه في 6 مباريات بالدوري التركي الممتاز الموسم الحالي جميعها كان أساسيا سجل خلالها هدفا وصنع آخر واختير في التشكيل المثالي للجولة مرة واحدة أيضا.


ويحتل طرابزون المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 8 أهداف وتلقي مثلهم.


 وانضم تريزيجيه  لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي وتوج معه بلقب السوبر التركى.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى