ظهور بيلا حديد وأغنية لوردة .. ملاحظات على إعلان الموسم الثالث من Ramy | خبر

موقعي نت متابعات فنية:


أطلقت منصة “هولو” الإعلان الدعائي للموسم الثالث من مسلسل Ramy للنجم رامي يوسف والمقرر عرضه في الشهر الجاري.

يدور مسلسل Ramy حول عائلة حسن المصرية المقيمة في الولايات المتحدة، وعلى رأسهم “رامي” وهو شاب يجد نفسه في صراع دائم بين الحياة والدنيا، وممارسة التقاليد المصرية الإسلامية والاندماج مع العادات والتقاليد الأمريكية.

يحرص مسلسل Ramy، الذي ألفه البطل رامي يوسف، على إسقاط الضوء على مشاكل يواجهها المجتمع العربي والمصري مثل تقليد الغرب والعنصرية التي يتعرض لها “رامي” منذ طفولته بعد أحداث 11 سبتمبر.

الموسم الثالث

وفي الإعلان الدعائي، يصف الراوي “رامي” بأنه دنيوي وتائه في هذا العالم، يحاول أن يستعيد إيمانه بربه ويمر بأزمة منتصف العمر، وكذلك عائلته المكونة من أمه مايسة وواده فاروق وأخته دينا الذين يحاولون اكتشاف ذاتهم ومعرفة مكانهم في هذا العالم.

أغنية وردة

اعتاد مسلسل Ramy على استعراض الأغاني العربية مثل “لونجا 79” لفريق المصريين وأغنية “سكو سكو” لأبو الأنوار، وفي الإعلان الدعائي للموسم الثالث تظهر أغنية “أنا عارفة” من غناء وردة الجزائرية وكلمات عمر بطيشة وألحان وتوزيع صلاح الشرنوبي.

ظهور بيلا حديد

يمثل الموسم الثالث من Ramy أول تجربة تمثيلية لعارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد التي تظهر في دور “لينا” وهي حبيبة “ستيف” صديق “رامي” ويقول “ستيف” أنه قابلها على تطبيق لمواعدة المسلمين يدعى Muslim Match.

بيلا حديد

يصف رامي يوسف شخصية “لينا” بأنها فتاة غريبة الأطوار وأن سيناريو المسلسل هو أغرب سيناريو كتبه حتى الآن.

الصحة النفسية

في أحد المشاهد الموجودة في الإعلان، تظهر “دينا” أخت رامي وهي تتحدث مع والدتها وتقترح عليها العلاج النفسي، لترد والدتها: “انت مجنونة ولا ايه؟”، وهذا قد يوحي بأن المسلسل على وشك إسقاط الضوء على تعامل المجتمعات العربية مع الصحة النفسية وعدم إيمانهم بالعلاج النفسي.

مي القلماوي في دور “دينا” في مسلسل Ramy

أسئلة يطرحها الموسم الثاني

كانت نهاية الموسم الثاني حزينة لأن رامي يخسر علاقته مع الشيخ علي وابنته زينب بعد أن تزوج منها واعترف لها أنه أقام علاقة حميمة مع قريبته “أماني” (روزالين البيه)، فهل سيتمكن من الفوز برضاهما من جديد؟

كما أن عمه “نسيم” يعيش حياة مزدوجة، فهو مثلي الجنس ويقيم علاقات مع رجال في السر، ويخاف من أن يتم الكشف عن أمره، وفي الإعلان الدعائي للموسم الثالث، يظهر على السرير مع شاب. فهل سيتقبل نسيم هويته؟

لم يعرف أهل رامي بعد بخصوص إنفصال “زينب” عنه، وإذا علموا بخصوص ذلك سيتم الكشف عن علاقته بأماني. فهل سيجبرهما على الزواج إذا علموا بذلك، كما قالت أماني في الموسم الثاني؟

مسلسل Ramy من بطولة رامي يوسف، مي القلماوي، هيام عباسي، عمرو واكد، محمد عامر، شادي الفنس، ستيف واي.، ويعرض الموسم الثالث يوم 30 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا:

أول أغنية بعد الرجوع.. بهاء سلطان يطرح “دلوقتي عجبناكو”

نيكي ميناج تضع إعجايًا على رقصة سمية الخشاب .. والأخيرة ترد: بحبك يا نيكي

أبهروا العالم بأداء استثنائي.. فرقة “مياس” اللبنانية تحصد لقب America’s Got Talent

مايان السيد تنتقد مارفل بسبب البطلة الإسرائيلية: هيخسروا الجمهور العربي

لا يفوتك: خالد عليش لـ في الفن: أنا مقصر في حق نفسي في التمثيل .. في الشغل مع عادل إمام “كل شيء مكتوب”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5


نود أن ننوه ان مصدر الخبر الأساسي “صحيفة في الفن” وهي المعني بصحة الخبر من عدمه

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى