مانشستر يونايتد يتفوق على شيريف بثنائية رونالدو وسانشو فى الشوط الأول.. فيديو

موقعي نت متابعات رياضية:


أنهى مانشستر يونايتد الإنجليزي الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه فريق شيريف تيراسبول المولدوفى، متقدما بهدف نظيف، والتى تجمعهما حاليا على ملعب “شريف”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة فى مسابقة الدوري الأوروبي. 


وسجل جادون سانشو هدف مانشستر يونايتد، فى الدقيقة 17، بعد تلقيه تمريرة من كريستيان إريكسن، قبل أن يراوغ المدافع ويسددها على يسار الحارس. 


وأضاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف اليونايتد الثانى فى الدقيقة 39 عن طريق ركلة جزاء، وهو أول أهدافه فى بطولة الدوري الأوروبي كما أول أهدافه فى الموسم الحالى بجميع المسابقات. 


 



 



 


وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالى: 


حراسة المرمى: دى خيا. 


الدفاع: مارتينيز، مالاسيا، فاران ودالوت. 


الوسط: مكتوميناى، إريكسن وفرنانديز.


الهجوم: أنتونى، سانشو ورونالدو. 


 


ويخوض فريق مانشستر يونايتد، مباراة شيريف تيراسبول بهدف تحقيق الإنتصار، من أجل تعويض الخسارة الأولي أمام ريال سوسيداد 0-1 في بداية مشوار بطولة الدوري الأوروبي.


وسقط فريق مان يونايتد، على ملعبه ووسط جماهيره أمام ريال سوسيداد، في خسارة مفاجئة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية المتتالية في الدوري الإنجليزي.


ويتطلع الهولندي إيريك تين هاج مدرب مان يونايتد، إلي الفوز على شيريف تيراسبول من أجل إستعادة الثقة مُجددًا وحصد أول 3 نقاط في البطولة الأوروبية.


يتصدر شيريف تيراسبول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن ريال سوسيداد الوصيف، فيما يأتي مانشستر يونايتد أومونيا نيقوسيا في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى