مدرب الشباب: الانتصارات الأربعة ليست سهلة

موقعي نت رياضة:

أكد الإسباني فيسينتي مورينو مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أن الانتصارات الأربع المتتالية، التي حققها فريقه في دوري روشن للمحترفين، ليست بالسهلة، مشيراً إلى أن الأمر كان تحدياً للطاقم الفني واللاعبين.

وحقق الفريق الشبابي، الأربعاء، انتصاره الرابع توالياً، بفوزه على العدالة بهدف نظيف، في لقاء جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، لحساب الجولة الرابعة من الدوري.

وقال مورينو في حديث للناقل الرسمي عقب نهاية المباراة: «الفوز في 4 مباريات متتالية في الدوري ليس سهلاً، وهذه الانتصارات تحدي مع الطاقم الفني بالفريق واللاعبين».

وعن مباراة العدالة تحدث قائلاً: «المباراة كانت صعبة وصعبناها على أنفسنا بإهدار العديد من الفرص، ولكن استطعنا تحقيق النقاط الثلاث بأقل مجهود، وسنحت فرصة للعدالة في الشوط الثاني ولكنها أهدرت».

وحول القوتين الهجومية والدفاعية التي يتمتع بها فريقه، بتسجيله 12 هدفاً، والمحافظة على نظافة شباكه، قال: «كل مدرب يبحث عن التوازن الدفاعي والهجومي، مهم جداً التوازن وسيساعدك في تحقيق المزيد من الانتصارات، سجلنا 12 هدفاً ولم نستقبل أهداف، لا زال لدينا عمل أكثر والفريق يتطور تدريجياً».

وعن آمنيات الجماهير بتحقيق لقب الدوري، علق: «نحن لا زلنا في بداية المشوار، لدينا مباريات كثيرة، صحيح فزنا 4 مباريات، نبحث عن المزيد من العمل ونحقق الفوز في المباراة المقبلة حتى نواصل الانتصارات».


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى