كونتي يتوقع عودة بيسوما للمشاركة مع توتنهام

موقعي نت رياضة:

دعم الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب فريق توتنهام، لاعب وسط الفريق يفيس بيسوما، بعدما أكد أنه سيكون في حسابات المشاركة بشكل أساسي عقب فترة التوقف الدولي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن اللاعب المالي الدولي عانى من أجل المشاركة مع توتنهام منذ انتقاله إليه قادمًا من برايتون، حيث بدأ مباراة واحدة من أول ثماني مباريات مع الفريق، وفشل في المشاركة كاحتياطي في المباراة التي خسرها الفريق 0-2 أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وفي الوقت الذي من المحتمل أن يتم اختيار اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، ضمن الاحتياطيين في مباراة ليستر سيتي، السبت، شرح كونتي سبب بطء بداية مسيرة بيسوما في توتنهام، كما وعد أيضا بإشراكه خلال فترة سبعة أسابيع ابتداء من الأول من أكتوبر المقبل، حيث سيلعب الفريق 12 مباراة متنوعة ما بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي: «اللاعب الوحيد الجديد الذي يعاني على المستوى التكتيكي هو بيسوما، لكنه يتطور أيضا في كافة النواحي، لذلك انا متأكد من أننا حينما نلعب 12 مباراة، بالتأكيد سيكون لاعب آخر».

وأوضح: «بالتأكيد أردت أن ابدأ الموسم مع اللاعبين القدامى في الفريق لأنهم يعرفون كل شيء عن الفريق بشكل جيد، لكنني أعتقد أننا نقوم بعمل جيد الآن مع ريتشارلسون وكليمنت لينجليه وإيفان بيرسيتش، مع بيسوما، نحاول تسريع العملية لكن من المؤكد أنه حينما تصل إلى فريق منظم بشكل جيد ولديك فكرة عن كرة القدم، تحتاج لوقت للدخول في تلك الفكرة».


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *