نشوة الهلال مهددة بالوحدة

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

يسعى الهلال لتحقيق فوزه الرابع تواليا، عندما يستقبل الوحدة، غدا الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ختام منافسات الجولة الرابعة لـ دوري روشن السعودي.

التقى الفريقان في الدوري 72 مرة سابقة، فاز الهلال في 50 مباراة وفاز الوحدة في 7 مباريات فقط، وحضر التعادل في 15 مباراة، وسجل هجوم الزعيم 145 هدفاً، بينما سجل هجوم الفرسان 48 هدفاً.

أخبار متعلقة

نشوة الطائي تهدد طموحات العدالة
الاتفاق المنتشي يهدد الرائد

ويحتل الهلال المركز الثاني بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر، برصيد 9 نقاط، من ثلاثة انتصارات متتالية، فيما يحتل الوحدة المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، جمعها من ثلاث مباريات، فاز في واحدة وخسر اثنتين.

وسجل الهلال بداية مثالية، حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية، قبل أن يحرز كأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك المصري، ويطمح اليوم في تسجيل فوزه الرابع توالياً والبقاء في الصدارة.

ورغم غياب بعض الأسماء بداعي الإصابة، إلا أن الهلال يمتلك أسماء مميزة على الصعيدين المحلي والأجنبي أمثال عبدالله المعيوف وسعود عبدالحميد وسلمان الفرج وياسر الشهراني وسالم الدوسري والمالي موسى ماريغا والبيروفي اندي كاريو والمهاجم النيجيري أوديون إيغالو.

وبعد خسارتين متتاليتين، نجح الوحدة في وضع حد لنتائجه السلبية وحقق فوزاً مهماً على أبها، استعاد من خلاله توازنه، ويأمل هذا المساء في إيقاف انتصارات مضيفه، سواء بالفوز أو التعادل الذي يعتبر نتيجة إيجابية.

ويضم الوحدة في صفوفه بعض الأسماء الجيدة أبرزهم البرازيلي انسيلمو دي مورايس والمغربي فيصل فجر ومواطنه الحارس منير المحمدي والإسباني البيرتو بوتيا وعلاء حجي ويحيى النجعي.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى