حمدالله الأعلى تقييما في الجولة الرابعة

موقعي نت رياضة:

حل المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على رأس التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، بعد أن حصل على التقييم الأعلى بـ9 بحسب موقع “سوفا سكور” العالمي.

وحصل لاعبو النصر على النصيب الأكبر من تشكيلة الجولة بحضور 3 لاعبين دفعة واحدة وهم عبدالإله العمري، عبدالرحمن غريب، وأندرسون تاليسكا، مع ثنائي من الرائد وثنائي من العدالة، ولاعب واحد من الاتحاد، الشباب، ضمك، وأبها.

وأعلن الموقع المهتم بالأرقام والإحصاءات، السبت، تشكيلة الجولة الرابعة المثالية لدوري المحترفين، والتي شهدت تواجد ميلان مياتوفيتش لاعب العدالة في مركز حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من عبدالقادر بدران لاعب ضمك، عبدالإله العمري لاعب النصر، وإياغو سانتوس لاعب الشباب.

وضمت تشكيلة الوسط محمد العوفي لاعب العدالة، أوروش ماتيتش لاعب أبها، أندرسون تاليسكا لاعب النصر، ومحمد فوزير لاعب الرائد، فيما حل الثلاثي عبدالرحمن غريب لاعب النصر، عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد، وكريم البركاوي لاعب الرائد في خط الهجوم والمقدمة.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *