برشلونة يخطط لخطف جورجينهو نجم تشيلسي مجانا في يناير

موقعي نت متابعات رياضية:


كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسبانى يراقب الإيطالي جورجينهو لاعب وسط تشيلسي، ويرغب في التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.


ينتهي عقد جورجينهو في صيف 2023 ودخل السنة الأخيرة في عقده، وبرشلونة يرغب في التعاقد معه مجانا.


أكدت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن برشلونة يراقب جورجينهو، عن قرب وسيقدم عرضا لضمه في الميركاتو الشتوي القادم.


وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يعتبر الدولي الإيطالي جورجينهو 30 عاما، كبديل جيد لعميد الفريق سيرجيو بوسكيتس، 34 عاما، الذي يفكر في إنهاء مسيرته في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتقد الفريق الإسباني أن الوقت قد حان للتعاقد مع بديل لقائده.


أكملت الصحيفة أنه في حال رفض جورجينهو تجديد عقده مع تشيلسي بإمكانه التفاوض مع فريق جديد بداية من دخوله الفترة الحرة في عقده في يناير 2023.


تابعت الصحيفة كما أن جراهام بوتر، المدرب الجديد تشيلسي، لم يقرر إن كان الدولي الإيطالي سيكون جزءا من مشروعه في الفريق وخططه للمستقبل.


وتعاقد تشيلسي مع الإيطالي جورجينهو في 2018 قادما من نابولي وشارك في 196 لقاء سجل خلالها 27 هدفا وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما توج مع المنتخب الإيطالي بلقب أمم أوروبا في 2021.


 


وفاز جورجينهو بلقب أفضل لاعب في أوروبا عام 2021، والمركز الثالث في ترتيب الكرة الذهبية 2021 خلف الثنائي ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.


 


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *