تريزيجيه يسجل هدفا رائعا وطرابزون يتأخر 2 / 1 أمام جازينتاب.. فيديو

موقعي نت متابعات رياضية:


أحرز محمود تريزيجيه هدفا مميزا لفريق طرابزون سبور التركى أمام جازينتاب فى اللقاء الذى يجمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات الدورى التركى.


سجل تريزيجيه الهدف فى الدقيقة 14 من الشوط الأول لتصبح النتيجة 2 / 1 لصالح جازينتاب حتى الآن. 



ويحتل طرابزون سبور المركز التاسع فى ترتيب الدورى التركى، برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 8 أهداف وتلقي مثلها وبفارق نقطة واحدة عن ضيفه غازى عنتاب صاحب المركز السابع فى الترتيب برصيد 11 نقطة.


وتواجد المصرى محمود حسن تريزيجيه فى التشكيل الأساسي لفريق طرابزون فى المباراة التى تقام بعد قليل.



 


ويسعى طرابزون لتحقيق الفوز وخطف 3 نقاط للدخول إلى المربع الذهبي في ترتيب الدورى التركى مستغلا عاملى الأرض والجمهور وكذلك المعنويات المرتفعة التي يعيشها بعد الفوز على سرفينا زفيزدا بنتيجة 2-1 في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.


بينما سيحاول فريق جازينتاب تحيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث أيضا للقفز على وصافة ترتيب الدورى التركى ومزاحمة الكبار على القمة مبكرا.


وبعد نهاية مباريات المرحلة السادسة من الدورى التركى، فإن جناح طرابزون سبور الدولى المصري محمود تريزيجيه يعتبر هو اللاعب الأكثر تسديدا فى الدوري التركي الممتاز بواقع 24 تسديدة بمعدل 4 لقاءات.


وحقق تريزيجيه رقما إيجابيا بعد أول 6 جولات من منافسات الدوري التركي كونه اللاعب الأكثر تسديدا فى اتجاه المرمى، حيث سدد تريزيجيه 24 تسديدة بمعدل (4) تسديدات في كل مباراة، وبفارق 3 تسديدات عن المغربي يونس بلهندة  تسديدة (21) .


وشارك محمود تريزيجيه في 6 مباريات بالدوري التركي الممتاز الموسم الحالي جميعها كان أساسيا سجل خلالها هدفا وصنع آخر واختير في التشكيل المثالي للجولة مرة واحدة أيضا.


وانضم تريزيجيه  لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي وتوج معه بلقب السوبر التركى.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *