Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رئيس ناسيونال بطل أوروجواى يؤكد رحيل سواريز نهاية أكتوبر

موقعي نت متابعات رياضية:

ذكرت تقارير صحفية أن نادى ناسيونال بطل أوروجواى سيحسم مصير رحيل لويس سواريز مهاجم الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل وجود اتفاق سابق على نهاية رحلته آخر الموسم الحالي في بلاده الشهر المقبل.


 


من جانبه أكد خوسيه فوينتيس رئيس نادي ناسيونال عبر تصريحات لبرنامج “بونتو بينال” أن سواريز سيغادر النادي بعد نهاية الموسم في شهر أكتوبر المقبل.


 


وأضاف رئيس ناتسيونال “هذا كان اتفاقنا مع سواريز عند التعاقد معه، وأقول هذا لوضع حد لكل ما يقال بشكل خاطئ في هذا الأمر، كما أن اللاعب بذل الكثير من الجهد ليأتي إلى هنا لكنه سيرحل”.


 


وينتهي الموسم في أوروجواي في 30 أكتوبر المقبل قبل أقل من شهر من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.


 


وانضم سواريز لصفوف نادي ناسيونال خلال الصيف الجاري بعد نهاية تعاقده مع أتليتكو مدريد الإسباني ، ليعود سواريز إلى النادي الذي بدأ من خلاله مسيرته الكروية قبل 16 عاما.


وكان دييجو ألونسو، المدير الفنى لمنتخب أوروجواى أعلن قائمة اللاعبين المشاركة فى فترة التوقف الدولى خلال شهر سبتمبر الجارى وفقا لأجندة الاتحاد الدولى لكرة القدم.


وقرر ألونسو ضم 26 لاعبا للمشاركة مع منتخب أوروجواى فى المواجهتين الوديتين أمام منتخبى إيران وكندا،والمقرر إقامتهما يومى 23 سبتمبر الجارى، و27 من الشهر نفسه.


جاء النجم الأوروجوانى لويس سواريز ضمن أبرز النجوم فى قائمة منتخب بلاده المشاركين فى مواجهتى إيران وكندا على الترتيب، فيما يغيب إدينسون كافانى المنضم مؤخرا لصفوف فالنسيا الإسبانى.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى