Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

5 صفات توضح لماذا “دلال” في “طير بينا يا قلبي” صديقة مثالية | خبر

موقعي نت متابعات فنية:


موسم المسلسلات الشتوية التي تعرض بعيدا عن مسلسلات رمضان بدأ مع مسلسل “طير بينا يا قلبي” بطولة ريم مصطفى.

مسلسل “طير بينا يا قلبي” اجتماعي يناقش قضايا التعليم ومعاناة الأهل مع المصاريف المرتفعة للمدارس الخاصة، في إطار كوميدي لايت.

وتقدم ريم مصطفى شخصية “دلال” التي تقرر فتح مدرسة خاصة لمحاربة استغلال المدارس وللخروج من مشكلة وقعت فيها، شخصية كوميدية لطيفة فتاة عندما تقابلها في حياتك تتمنى أن تكون صديقتك، رغم تخبطها لكن بها صفات كثيرة جميلة، في النقاط التالية نستعرضها.

ابن شقيقتها

تعيش “دلال” مع والدها وتهتم بابن شقيقتها الذي يعيش معهما في نفس المنزل في ظل سفر شقيقتها للعمل، تهتم بكل شيء يخصه، تحضر مجالس الآباء والأمهات بدلا من شقيقتها تتولى رعايته وهو أهم شيء بالنسبة لها.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بفستان من خامات معاد تدويرها هذا سعره

تظهر بسمة ضيفة شرف في مسلسل طير بينا يا قلبي في دور رجاء شقيقة دلال وتجسد دورها ريم مصطفى

قد تبدو غير مسئولة أو متسرعة في اتخاذ بعض القرارات، لكنها شخصية حنونة لدرجة أن ابن شقيقتها يحبها كثيرا حتى أكثر من والدته ولا يريد تركها، علاقة جميلة تؤكد طيبة قلبها شخصية يمكنك الاعتماد عليها.

تكره الاستغلال

“دلال” فتاة ميسورة الحال، لكنها في نفس الوقت ترفض الاستغلال وتسعى أن يتعلم ابن شقيقتها بأفضل طريقة، رفضت استغلال مدرسته في زيادة المصروفات، وواجهت مديرة المدرسة بكل حزم، مما وضعها في موقف صعب بعدما سحبت أوراق ابن شقيقتها من مدرسته، لكنها لتخرج من الأزمة فكرت في إنشاء مدرسة، وهدفها أن يتعلم الأطفال بطريقة صحيحة، فاهتمت بالصحة النفسية للطفل بداية من اختيار المدرسين وصولا إلى طريقة التدريس، وقررت أن تكون المصروفات بنصف ثمن المدارس الأخرى، واستعانت بـ”جروب الماميز” لتعرف ماذا تريد كل أم في مدرسة طفلها.

ريم مصطفى في اجتماع أولياء الأمور ورفضها لزيادة مصاريف المدرسة

علاقتها بفيروز

تعرفت “دلال” على “فيروز” دنيا ماهر، وهي والدة طفلة في نفس مدرسة ابن شقيقتها، وعن طريقها تمكنت “دلال” من الحصول على ترخيص لفتح المدرسة.

دلال وفيروز بعد اكتشف جثة في فيلا جد دلال

في بداية تعرف “دلال” على “فيروز” تعرضت الأخيرة وأسرتها لموقف صعب وأزمة كبيرة، وقفت “دلال” إلى جانبها ولم تطلب منها وسط محنتها أن تحصل على الترخيص في مقابل الخدمات التي قدمتها لها، وحتى عندما طلبت منها أن تحصل على الترخيص مقابل مبلغ مادي وبعد رفض الأخيرة حاولت مصالحتها.

عصبية ولكن

قد تكون شخصية “دلال” عصبية متسرعة، لكنها سريعا تعود وتهدأ وتعتذر، تعترف بخطئها، هي مندفعة لكن في مواقف عديدة يتضح أنها طيبة القلب، مثلما ذهبت لتعتذر لـ”فيروز” وصالحتها واتفقت معها أن تساعدها في إدارة المدرسة، ومواقفها حتى مع شقيقتها التي تخشى دائما مواجهتها لكنها تحبها وتدعمها.

كوميدية

شكلا “دلال” فتاة جميلة يتمناها أي شاب، وإلى جانب جمالها هي شخصية كوميدية تصرفاتها العفوية تضعها في مواقف كوميدية، حتى عندما تفشل في مشروعات تفتتحها لديها دائما رد على كل شيء يكون مضحكا.

ريم مصطفى في مشهد إقناع دلال لوالدها لفتح مدرسة

وإلى جانب ذلك هي طموحة مهما تفشل في شيء لا تييأس وتحاول مرة أخرى.

ومسلسل “طير بينا يا قلبي” يعرض من السبت إلى الأربعاء عبر قناة ON في تمام الثامنة مساء.

ويشارك في مسلسل “طير بنا يا قلبي” إلى جانب ريم مصطفى كلا من بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب – إسلام شتا – أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار و إنتاج شركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبدالعاطي.

اقرأ أيضا:

“وعد إبليس” .. عندما تقع في غرام “الشيطان” فتحي عبد الوهاب
فنان فلكلور صعيدي يغني “انت الحظ” في حفل شعبي (فيديو)

“عمل” سحري يمنعه من لمس الخشب والحياة على كوكب آخر أمنية له..أبرز تصريحات أبيوسف في “البوكس”

بوسي وميرفت أمين ودنيا سمير غانم والنجوم في عزاء زوجة خالد زكي

لا يفوتك: أسرار من حياة “الكونت” عبد السلام النابلسي “دوق أوف روشا”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5


نود أن ننوه ان مصدر الخبر الأساسي “صحيفة في الفن” وهي المعني بصحة الخبر من عدمه

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى