Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الإصابات تقلق دياز قبل الديربي

موقعي نت رياضة:

أبدى الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الأربعاء، قلقه من الإصابات على صعيد صفوف فريقه قبل مواجهة النصر في الديربي ضمن دوري روشن السعودي للمحترفين، الإثنين المقبل، خلال مباريات الجولة العاشرة.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي عقب الفوز برباعية على الاتفاق ضمن ثمن نهائ كأس الملك ردًا على «الرياضية»: أمامنا 5 أيام لاستعادة عدد من لاعبي الفريق المصابين.. وبرامج التأهيل تختلف من لاعب إلى آخر.

وأضاف:« أتمنى أن نكون جاهزين تماما بعودة جميع اللاعبين المصابين قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، وأتوقع أن هناك وقت كاف سيساعدنا لذلك».

وتابع: «الفوز في مباراتين تواليًا يمنحنا دفعة معنوية لمواجهة الديربي».

وأرجع المدرب الأرجنتيني كثرة الإصابات في صفوف لاعبي الفريق إلى المجهود الكبير الذي بذلوه اللاعبين الدوليين خلال مونديال قطر وقال:« بعض اللاعبين عاودتهم الإصابة مجددًا».

وعن فوزه الهلال برباعية أمام الاتفاق قال دياز:«سعيد بالمستوى والنتيجة، كنا بحاجة إلى الانتصار في هذه المباراة بسبب الظروف التي نعاني منها».

وأضاف: «لم نلعب في المباريات الأخيرة بتكتيكنا الاعتيادي، تدربنا على طريقة جديدة بسبب الإصابات، واللاعبين استوعبوها وطبقوها جيدًا».


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى