النصر يعبر مطب العدالة بهدفين ويتأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين

موقعي نت متابعات رياضية:


فاز نادي النصر على حساب نظيره العدالة بنتيجة 2-0 خلال فعاليات التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


جاء هدفي النصر في الدقيقتين 41، و85 على التوالي، من عمر المباراة عن طريق اللاعبين أيمن يحيي، وسامي خليل النجعي في واحدة من العروض المتوسط للعالمي تحت قيادة المدرب رودي جارسيا.


بهذه النتيجة تأهل نادي النصر الى الدور التالي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في واحدة من العروض التي يسعى فيها العالمي الى تقديم مستويات لتعويض ما فاته في المباريات الماضية بالدوري السعودي.



وانطلقت منافسات دور الـ16 مساء يوم الثلاثاء من كأس خادم الحرمين، حيث حقق الوحدة فوزا صعبا ومثيرا على مضيفه ضمك بهدف دون رد، سجله اللاعب أنسيلمو دي مورايس قبل النهاية بـ8 دقائق.



وجاء تشكيل النصر كالتالي:


حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.


الدفاع: جيسلان كونان، عبد الإله العمري، ألفارو، سلطان الغنام.


خط الوسط: عبد المجيد الصليهم، جوستافو، سامي النجعي.


الهجوم: أيمن يحيى، أندرسون تاليسكا، بيتي مارتينيز.


وعلى مقاعد البدلاء: “نواف العقيدي، محمد آل فتيل، علي لاجامي، ماجد قشيش، علي الحسن، عبد الله الخيبري، خالد الغنام، محمد مران، فنسنت أبو بكر.


فيما جاءت تشكيلة العدالة كالتالي: 

ميلان مياتوفيتش، علي السالم، مرتضى البرية، ميكائيل دايرستام، إيديسون فيليبي، حسن الحبيب، محمد العوفي، عبد العزيز الدوسري، أندرسون بلاتا، كريستوفر جونزاليس، لاوتارو بالاسيوس


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى