بعد 5 أعوام.. اللقاء يتجدد بين الأهلي وهجر في «يلو»

موقعي نت رياضة:

تتجدد المواجهة بين فريق الأهلي الأول لكرة القدم ونظيره هجر بعد غياب دام خمسة أعوام حينما يلتقيان، الأربعاء، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

ويعود اللقاء الاخير بين الفريقين إلى 25 أكتوبر 2016، وكان في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحقق من خلاله الفريق الأهلاوي انتصارا كاسحا بنتيجة 6-1، علما أن تلك المواجهة كانت الثالثة بينهما في الموسم ذاته بعد مباراتين حسمهما الفريق الغربي بنتيجة واحدة «1-0» في الدورين الأول والثاني من الدوري السعودي للمحترفين، وبعدها غابت مبارياتهما بسبب هبوط هجر إلى دوري الأولى قبل ان يلحق به الأهلي هذا الموسم.

ويدخل الفريق الأهلاوي مباراة هجر بطموح تحقيق العديد من المكاسب، حيث يسعى الى استعادة التوازن بعد التعثر بالتعادل أمام العين 0-0 في مباراة مؤجلة من الجولة 11، كما يطمح في فض الشراكة مع ضيفه، والوصول إلى النقطة 19.

ويتساوى الفريقان في عدد النقاط برصيد 16 نقطة، لكن الأهلي الذي يملك 3 مباريات مؤجلة يحتل المركز العاشر بفارق الأهداف عن ضيفه في المركز الحادي عشر.

من جانبه، يتطلع هجر إلى المحافظة على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الخامسة تواليا بعد تعادلين وانتصارين آخرهما على الخلود بنتيجة 1-0 في الجولة الماضية.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى