Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تشافي: جافي وبيدري أفضل مني وإنيستا

موقعي نت رياضة:

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن ثنائي خط الوسط الحالي في الفريق جافي وبيدري، أفضل منه هو وزميله السابق وأسطورة الفريق الكاتالوني السابق أندرياس إنيستا عندما كانا بعمر 20 عاما.

وشارك جافي وبيدري في كل مباريات المنتخب الأسباني الأربع بمونديال قطر كأساسيين، وذلك بعدما تم الاعتماد عليهما بشكل أساسي مع تولي تشافي تدريب برشلونة العام الماضي.

وبفضل تفاهمهما والتمريرات الرائعة بينهما على أرض الملعب، تمت المقارنة بينهما وبين الثنائي السابق تشافي وإنيستا، اللذين حققا نجاحًا كبيرًا مع النادي والمنتخب.

ورغم ذلك، أكد تشافي، لدى حديثه لوسائل الإعلام بناديه الثلاثاء، أن الثنائي الحالي جافي وبيدري يتطوران بشكل أفضل من النجمين السابقين.

وقال تشافي: «حينما كنت في عمر 20 عاما وكذلك أندرياس، لم نكن بنفس مستوى بيدري وجافي، الطريقة التي يلعب بها جافي والحماس الذي لديه، لم نكن بنفس مستواه».


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى