فيفيل يخلف تشيك في إدارة تشيلسي

موقعي نت رياضة:

عُيّن الألماني كريستوفر فيفيل مديرًا فنيًا جديدًا في نادي تشيلسي خلفًا للتشيكي بتر تشيك، وفق ما أعلن النادي الإنجليزي، الأربعاء.

وعمل فيفيل البالغ 36 عامًا سابقًا في سالزبورج النمسوي، حيث أشرف على التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي الحالي، ومؤخرًا مع لايبزيج في ألمانيا حيث كان مسؤولاً عن التعاقدات والكشافة لجميع الفئات العمرية.

وقال فيفيل: «تشلسي يعمل على بناء المشروع الأكثر إثارة في كرة القدم العالمية وأنا فخور للغاية بالانضمام إلى النادي، هناك الكثير من الإمكانات للنادي لمواصلة النجاح والتطور والنمو».

ويملأ فيفيل الفراغ الذي خلّفه رحيل تشك، حارس مرمى تشيلسي السابق، في الصيف بعد ثلاث أعوام في منصبه، بعد استحواذ كونسورتيوم بقيادة الأميركي تود بويلي على النادي اللندني.

وأضاف فيفيل: «في ظل الملكية الجديدة، وجراهام بوتر المدرب والفريق بأكمله، هناك فلسفة واضحة ومستدامة تستند إلى تحليل الأداء والبيانات والابتكار، وأنا أتطلع إلى لعب دور في ذلك».

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الثامن في الدوري، بفارق ثماني نقاط عن المركز الرابع، لكنه وصل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه بوروسيا دورتموند الألماني.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى