كأس الملك.. أبها يحلق إلى ربع النهائي بـ«سيناريو ماراثوني»

موقعي نت رياضة:

صعد فريق أبها الأول لكرة القدم، إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على التعاون ضيفه «4-3» في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن العزيز الرياضية بالمحالة لحساب دور الـ16.
وينتظر فريق أبها في ربع نهائي الفائز من مواجهة النصر والعدالة التي يستضيفها ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في نادي النصر.
أصحاب الأرض كانوا السباقين في التقدم بهدف السبق عن طريق الإكوادوري فيليبي كايسيدو عند الدقيقة «17»، وأعاد البارجوياني كاكو فريقه التعاون إلى أجواء اللقاء بتسجيله هدف التعادل «30»، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
في الشوط الثاني عاد كاكو وأضاف هدف التقدم لفريقه عند الدقيقة «84» من ركلة جزاء، وبينما كان الجميع ينتظر صافرة النهاية احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لصالح أبها نجح من خلالها التونسي سعد بقير في إدراك التعادل لأصحاب الأرض عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع للشوط الثاني.
أبها لم يتأخر كثيرًا ونجح في إضافة الهدف الثالث عن طريق عبدالفتاح آدم عند الدقيقة «97»، وعزز آدم مرة أخرى تقدم فريقه في المباراة بعد إحرازه الهدف الرابع عند الدقيقة «105».
في الشوط الإضافي الثاني قلص الكاميروني تاوامبا النتيجة لصالح التعاون عند الدقيقة «109»، لتنهي المباراة بانتصار أبها «4-3».
وكرر أبها انتصاره على التعاون في دور الـ16 من منافسات كأس خادم الحرمين بعد أن تغلب عليه «1-0» في موسم 2019-2020 .

كأس الملك.. أبها يحلق إلى ربع النهائي بـ«سيناريو ماراثوني»

كأس الملك.. أبها يحلق إلى ربع النهائي بـ«سيناريو ماراثوني»


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى