وليد الركراكي بعد تكريمه: شكرا لجلالة الملك والشعب المغربي وممتنين لحبكم

موقعي نت متابعات رياضية:


أعرب وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس المغربي، عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الحافل لبعثة المنتخب في المغرب وتكريمه من العاهل المغربي الملك محمد السادس، بعد عودتها من قطر والحصول على المركز الرابع في مونديال 2022، مؤكدا أنه ترحيب لا ينسى ومسرور برؤية الفرح والابتسامة على وجوه الجميع.


 

الركراكي: شكرا جلالة الملك والشعب المغربي


وكتب الركراكي، عبر حسابه على انستجرام: “شكراً لجلالة الملك ولكل العائلة المالكة على هذا الاستقبال الرائع في الرباط، شكراً للشعب المغربي على هذا الترحيب الذي لا يُنسى الذي تلقيناه عند عودتنا”.


وتابع الركراكي: “من دواعي سروري حقًا رؤية هذه الابتسامات على وجوه جميع الأشخاص الذين قابلناهم ولا يسعنا إلا أن نكون ممتنين للحب الذي تحبه لنا”.


الركراكي مع العاهل المغربي


 

فيفا عن استقبال منتخب المغرب: خلفه أمة كاملة


وسبق وأشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مساء اليوم الثلاثاء، بالاستقبال الرائع الذى حظى به المنتخب المغربى عقب عودته إلى بلاده بعد مشاركته التاريخية فى بطولة كأس العالم 2022.


حافلة المنتخب المغربي وسط الجماهير في شوارع الرباط


وكتب الحساب الرسمى للفيفا على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “منتخب المغرب حط الرحال في الرباط، منتخب خلفه شعب كامل، بل أمة كاملة، ️استقبال رائع حظي به المغاربة في بلدهم“.


وأضاف الفيفا “منتخب المغرب لم يكن مفخرة لقيم عالم كرة القدم داخل الملعب فقط، بل خارجه أيضًا، بعثوا رسائل للعالم بأسره عن أهمية العائلة والبر بالوالدين“.

العاهل المغربي مع أفراد منتخب أسود الأطلس
العاهل المغربي مع أفراد منتخب أسود الأطلس


 


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى