أتلتيكو مدريد ضيفًا على ارينتيرو في بداية مشوار كأس ملك إسبانيا

موقعي نت متابعات رياضية:


 


يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا على ارينتيرو العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ 64 من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2022-2023.


يبدأ فريق أتلتيكو مدريد مشواره في بطولة كأس ملك إسبانيا، بمواجهة ارينتيرو الذي تغلب على ألميريا بهدفين نظيفين في الدور الأول.


يتطلع فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني، إلي تجنب مفاجآت بطولة كأس ملك إسبانيا، وتخطي عقبة ارينتيرو والعبور لدور الـ 32 من المسابقة المحلية.


كان فريق أتلتيكو مدريد قد ودع منافسات كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي 2021-2022، بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد 0-2 في دور الـ 16.


إستعاد فريق أتلتيكو مدريد عدد كبير من لاعبيه بعد انتهاء منافسات كأس العالم 2022، وعلى رأسهم ثلاثي الماتدور الإسباني ألفارو موراتا وماركوس يورنيتي وكوكي، والثنائي البلجيكي يانيك كاراسكو أكسيل فيتسيل، والأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينز، والبرتغالي جواو فيليكس، والكرواتي جربيتش.


فيما سيحصل الثلاثي الأرجنتين أبطال كأس العالم 2022، أنخيل كوريا ودي بول ومولينا على راحة سلبية بعد خوض المباراة النهائية يوم الأحد الماضي، ونفس الأمر فيما يخص النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.


ويسعي أتلتيكو مدريد، إلي استعاد لقب كأس ملك إسبانيا الغائب عن خزائن الروخي بلانكوس منذ 9 سنوات بعد الفوز به موسم 2012-2013.


 


 


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى