إطلاق النسخة الثانية من برنامج قيادات الأزياء لمدة 6 أشهر

موقعي نت متابعات الموضة والجمال:

أطلقت هيئة الأزياء أمس برنامج قياديات الأزياء “سمو” في نسخته الثانية، الذي يهدف إلى تمكين الشابات الطموحات من الجيل الصاعد؛ للمساهمة في تطوير قطاع الأزياء بالمملكة، حيث يتضمن البرنامج مجموعة من الجلسات الإرشادية الافتراضية الفردية والجماعية، لمدة 6 أشهر مع مجموعة من الخبراء المحليين والعالميين المتميزين في هذا المجال.

وبدأ البرنامج باستقبال طلبات التسجيل على الرابط، حيث اشترطت الهيئة أمام كل راغبة في التسجيل أن تكون لديها خبرة أو تمتلك منشأة في مجال الأزياء على ألا تقل الخبرة أو عمر المنشأة عن ثلاث سنوات، وألا يقل عمر المتقدمة عن 21 عاماً، مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية, بالإضافة إلى اجتياز المقابلات الشخصية.

ويغطي البرنامج موضوعات متنوعة تشمل توجيه المتدربات بهدف تطوير ونمو أعمالهن مستقبلاً، ومساعدتهن على تحقيق أهداف مشاريعهن، ومشاركتهن في أفضل الممارسات في صناعة الأزياء، ودعمهن لإنشاء شبكة عالمية في هذه الصناعة الحيوية، إضافةً إلى تعزيز مهاراتهن القيادية.

حيث يعمل البرنامج على تمكين المتقدمات من بناء شبكة من العلاقات العالمية لمساعدتهن على المدى البعيد، وتسليط الضوء دولياً على القيـاديات النسائية السعودية.

ويأتي “سمو” في سياق جهود هيئة الأزياء لتطوير القطاع في المملكة بجوانبه التنظيمية والإدارية كافة، وتمكين منسوبيه ودعمهم لتطوير أعمالهم ومشاريعهم، بما يُسهم في النهوض بالقطاع وتعزيز مكانة المملكة بوصفها محطة عالمية مؤثرة في صناعة الأزياء.


نشكركم على قراءة المنشور من موقعنا ونود التنويه بأن المنشور تم اقتباسه من صحيفة اليوم السعودية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى