إطلاق النسخة الثانية من مبادرة «المحتوى العربي»

موقعي نت رياضة:

احتضن مركز المؤتمرات في مركز الملك عبد الله المالي بالرياض حفل إثراء المحتوى، والذي يجمع به مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي إثراء، أهم صُناع المحتوى العربي، الأربعاء.
وجرى خلال افتتاحية الحفل توقيع لاتفاقية شراكة مبادرة إثراء المحتوى العربي بين مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي إثراء والصندوق الثقافي.
وكشف الحفل عن إطلاق النسخة الثانية من مبادرة المحتوى العربي، وفتح باب التقديم على المبادرة ضمن مجالات الأفلام الوثائقية، والأدب، والترجمة، والمنصات الإلكترونية، والموسيقى، والتدوين الصوتي، وألعاب الفيديو المتنقلة.
وتهدف مبادرة إثراء المحتوى العربي إلى تطوير المحتوى، وتوفير الفرص الإبداعية بالمملكة، ويستهدف البرنامج المؤسسات الناشئة والمتوسطة التي ترغب في إنتاج محتوى عربي مقروء أو مسموع أو مرئي.
وتضمن حفل إثراء المحتوى معرضًا مصاحبًا يظهر جهود إثراء في دعم المحتوى العربي وتنميته، إلى جانب عرض 14 مشروعًا تُشكل خلاصة النسخة الأولى من المبادرة، إضافة إلى عرض عملين فنيين من إنتاج إثراء، هما: الكيان والوجود، للفنانة لولوة الحمود، وفسيلة الذي صُمم من قِبل: لجين العتيق، وليان أبو السعود، وسارة المداح، ولمى درداس، بدعم الدكتور كريستوف كرولا من جامعة هونج كونج.

إطلاق النسخة الثانية من مبادرة «المحتوى العربي»

إطلاق النسخة الثانية من مبادرة «المحتوى العربي»


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى