الأهلي يكشف عن برنامج الرباعي المصاب

موقعي نت رياضة:

كشف النادي الأهلي عن حالة الرباعي المصاب في الفريق الأول لكرة القدم ومدة عودتهم للمشاركة مع الفريق خلال مبارياته المقبلة في دوي يلو لأندية الدرجة الأولى.

ويفتقد الفريق الجداوي في الفترة المقبلة جهود الرباعي ياسر المسليم حارس المرمى والهولندي هشام فايق لاعب الوسط، وعبد الرحمن الزهراني المدافع، والأنجولي باستوس المدافع لفترات تتراوح بين أسبوع إلى أربعة أسابيع بداعي الأصابة وفقا لما أعلنه النادي، الخميس، عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح النادي الأهلي أن المسيليم أجرى منظار في الركبة اليسرى لاستئصال الأنسجة الملتهبة مع شريط بوتر الردفة لتحسين التروية، مؤكدا نجاح العملية على أن يدخل اللاعب في برنامج تأهيلي لمدة أربعة أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأشار النادي إلى أن الهولندي فايق تعرض إلى تمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى، مبينا أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع المقبل بعد دخوله المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

وحدد النادي الغربي مدة ثلاثة أسابيع للبرنامج التأهيلي لعبد الرحمن الزهراني قبل العودة إلى التدريبات الجماعية بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى، في وقت تقرر فيه أن يبدأ الأنجولي باستوس المشاركة التدريجية مع الفريق اعتباراً من منتصف الأسبوع المقبل عقب دخوله المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي إثر معاناته من تمزق في العضلة الضامة اليمنى.

ويحل الفريق الأهلاوي ضيفا على العربي الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وبعدها يستضيف الساحل السبت بعد المقبل في لقاء مؤجل من الجولة الـ12.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى