“الانضباط” تُغرم محترف “النصر”ورئيس نادي “التعاون”.. وتُوقف لاعب “الطائي”

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، تغريم لاعب نادي النصر، بيتي مارتينيز، عشرون ألف ريال؛ لدخوله إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بناديه خلال مباراة الرائد وهو غير مسجل في قائمة الفريق، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

وأشارت لجنة الانضباط، عبر بيان رسمي صادر اليوم الإثنين، إلى إيقاف لاعب نادي الطائي أمير سعيود مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها بجانب تغريمه عشرون ألف ريال؛ لقيامه بالسلوك المشين تجاه لاعب الفريق المنافس، وفقاً لما ورد في تقرير حكم المباراة.

وغرمت لجنة الانضباط كذلك، رئيس نادي التعاون، سعود الرشود، عشرون ألف ريال؛ لدخوله إلى أرضية الملعب بعد نهاية مباراة فريقه أمام نظيره العدالة وفقًا لما ورد في تقرير مراقب المباراة بما يُخالف المادة (17-5-2) من اللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين والمادة (66) من لائحة الانضباط والأخلاق.

وأتمت لجنة الانضباط بيانها بالتنويه إلى تغريم لاعب نادي الاتفاق فيصل الغامدي عشرة آلاف ريال بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي المترتب بموجب البطاقة الحمراء المباشرة التي حصل عليها خلال مباراة فريقه أمام نظيره ضمك؛ لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس وفقًا لما ورد في تقرير حكم المباراة.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى