«الترجيحية» تصعد بالفتح إلى مواجهة الهلال

موقعي نت رياضة:

تأهل فريق الفتح الأول لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على الطائي، بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي خلال المباراة التي جمعتهما، الخميس على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات دور الـ16.
وافتتح «النموذجي» التسجيل عبر المغربي مراد باتنا بعد مرور 12 دقيقة من انطلاقة المباراة، ورد الطائي بهدف التعادل في الشوط الثاني عن طريق الزيمبابوي نوليدج موسونا «65».
ولعب الفريقان شوطيين اضافيين من دون أن يتمكن أحدهما من هز شباك الآخر في شوطه الأول، لكن حسن آل سليس لاعب الفتح سجل هدفين خلال 7 دقائق أحدهما في مرمى المنافس «112» وآخر بالخطأ في شباك فريقه «119»، ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الفتحاوي.
ولحق الفتح بستة فرق حجزت موقعها في دور الثمانية من المسابقة، وهي: الهلال، النصر، الفيحاء «حامل اللقب»، الوحدة، أبها، والباطن، فيما يكتمل عقد المتأهلين خلال المواجهة التي تجمع فريقي الاتحاد والشباب لاحقا.
ويلتقي الفريق الأحسائي مع الهلال في الدور ربع النهائي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، علما أن آخر لقاء بينها في هذه المسابقة كان عام 2020 حين أقصى الفتح نظيره الأزرق من دور الـ16 بفوزه عليه 2-0.

«الترجيحية» تصعد بالفتح إلى مواجهة الهلال


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى