الحصول على الدوري مع النصر.. وفوز الأخضر أمام الأرجنتين

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

قال المدير الفني البرتغالي للمنتخب المصري والأسبق لنادي النصر، روي فيتوريا إن الفوز بالدوري السعودي على حساب الهلال كان شيئًا كبيرًا له.

وأضاف فيتوريا، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس المصرية:”العمل كمدرب في المملكة كان تحديًا كبيرًا لي فكنت أريد العمل خارج البرتغال الجوانب المادية كانت هامة لي في المملكة ولكن التنظيم كان في بنفيكا أكبر بكثير”.

وتابع المدرب البرتغالي:”كُنت أريد التدريب خارج البرتغال، ولم أكن أعلم أي شىء عن النصر، وكان أول لقب لي مع النصر هو الدوري بعد غياب طويل”، ثم أجاب على هل توقع فوز المنتخب الوطني السعودي على الأرجنتين بقوله:”لم يتوقع أحد فوز السعودية أمام الأرجنتينح لأن الأرجنتين فازت في 36 مباراة متتالية والفريق الذي يفوز 36 مباراة يحصل على خسارة واحدة ثم يستمر في الفوز ولكن من جهة أخرى أعلن أن المملكة كانت تعمل لكأس العالم وكان الإعداد على مستوى عالِ والدوري السعودي الآن بشكل أقوى وهذا أعطى كفاءة للاعبين المحليين السعوديين وهذه هي كرة القدم لايوجد شيئًا سهلاً”.

وأتم المدير الفني الأسبق للنصر تصريحاته بقوله:”تطور الدوري السعودي ساهم في ارتفاع مستوى اللاعب السعودي قبل كأس العالم وهذا انعكس على مشاركتهم ووصلوا إلى أعلى حد لطموحاتهم أمام الأرجنتين”.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى