الشباب يباغت الاتحاد بهدف متعب بالشوط الأول في كأس خادم الحرمين

موقعي نت متابعات رياضية:


تقدم نادي الشباب على حساب نظيره الاتحاد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2022-23.


جاء هدف الشوط الأول عن طريق اللاعب متعب الحاربي في الدقيقة 40 من عمر اللقاء على عكس سير اللقاء الذي شهد تفوق كبير وتبادل لاعبي الاتحاد لاهدار الفرص.


ونجح جروهي حارس الاتحاد في التصدي لركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليحافظ على فارق الهدف لصالح نادي الشباب.



 


ويدخل المدافع الدولى المصري أحمد حجازي المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما جدد عقده مع اتحاد جدة السعودي ثلاث مواسم إضافية ليضمن البقاء معه حتى عام 2026 بعدما جددت إدارة العميد  السعودي ، عقد المدافع الدولى المصري الحاجز حتى عام 2026.


ويكافح الاتحاد، متسلحاً بالأرض، والجمهور لتخطى الشباب العنيد في محاولة للمنافسة على لقب كأس الملك في الموسم الحالي ، وتحقيق الفوز من أجل إبعاد أحد المرشح الرئيسي  للسير بعيدًا في البطولة.


فما سيحاول نادي الشباب، تحقيق الفوز، من أجل بداية مثالية لرحلة استعادة اللقب الغائب عن عرين “الليث” منذ آخر تتويج في 2014


وبدوره استقر البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، على تأخير تحديد التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الشباب ، في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين إلى الساعات الأخيرة.


وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي:


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.


خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، حمدان الشمراني.


خط الوسط: طارق حامد، كورنادو، هيلدر كوستا، عبد الرحمن العبود.


خط الهجوم: رومارينيو، عبد الرازق حمد الله.


بينما جاء تشكيل الشباب كالتالي:


حراسة المرمى: كيم.


خط الدفاع: فواز الصقور، الربيعي، حسان تمبكتي، متعب الحربي، اياجو سانتوس.


خط الوسط: إيفر بانيجا، كريتشوفياك، جوانكا.


خط الهجوم: سانتي مينا، كارلوس جونيور، فهد المولد.


الاتحاد ضد الشباب 

الاتحاد ضد الشباب 
الاتحاد ضد الشباب (3)
الاتحاد ضد الشباب 
الاتحاد ضد الشباب (4)
الاتحاد ضد الشباب


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى