“المعمر” تحدد تاريخ إدراج وبدء تداول أسهم “إدارات” في نمو من قبل هيئة السوق

موقعي نت متابعات أسواق الأسهم والبورصة:

“المعمر” تعلن إدراج شركة تابعة بالسوق الموازي وتتوقع أثرا إيجابيا

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (ام أي اس) عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة إدارات للاتصالات وتقنية المعلومات (شركة مملوكة لشركة المعمر لأنظمة المعلومات بنسبة 50%) في السوق الموازي السعودي “نمو”.

وأوضحت “المعمر”  بحسب بيان لها اليوم الخميس على “تداول السعودية” أن عدد الاسهم التي سيتم بيعها الخاصة بشركة المعمر لأنظمة المعلومات هو 63 سهم وبسعر استرشادي 300 ريال.

وأشارت إلى أنها تتوقع اثرا ايجابيا لهذا الادراج بحسب عدد الاسهم المباعة و سعر البيع بدء من الربع الرابع من العام 2022م.

كما كما لفتت إلى الشركة تنوي أن تستوفي متطلبات السيولة عن طريق مزود سيولة.

وقالت إن القيمة المقيدة للاسهم في دفاتر الشركة هي 8.6 مليون ريال لكامل الحصة البالغة 50% والقيمة المقيدة لعدد الاسهم المطروحة وعددها 63 ألف سهم هي 1.72 مليون ريال.

وأعلنت تداول السعودية عن إدراج وبدء تداول أسهم شركة إدارات للاتصالات وتقنية المعلومات “إدارات”  في نمو – السوق الموازية اعتباراً من يوم الاثنين الموافق  26/12/2022م كإدراج مباشر برمز تداول 9557 وبالرمز الدولي SA15M4M4LAH3 .

وأوضحت تداول في بيان لها اليوم الخميس أن حدود التذبذب السعرية اليومية  ستكون +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%. كما تنوي الشركة أن تستوفي متطلبات السيولة عن طريق مزود سيولة*.

و أعلنت هيئة السوق المالية السعودية في 28 نوفمبر / تشرين الثاني الماضي عن صدور قرار مجلس الهيئة المتضمن الموافقة على طلب شركة إدارات للاتصالات وتقنية المعلومات لتسجيل أسهمها لغرض الإدراج المباشر في السوق الموازية “نمو”.

وأعلنت “إم آي إس” في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن تبليغها بنية مجلس مدراء شركة “إدارات للاتصالات وتقنية المعلومات” بالبدء باتخاذ الإجراءات الضرورية لإدراج الشركة في السوق السعودية الموازية (نمو).

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

هيئة السوق المالية توافق على الإدراج المباشر لـ “إدارات للاتصالات” في “نمو”



علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى