برشلونة يجهز الملعب الأولمبي لبدء عملية تجديد كامب نو

موقعي نت متابعات رياضية:


أعلن نادى برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، بدء تجهيز الملعب الأولمبى فى إقليم كتالونيا “مونتجويك”، من أجل استضافة مباريات الفريق فى الموسم المقبل، من أجل بدء عملية تجديد ملعب “كامب نو”. 


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة بدأ بالعمل على أرض ملعب “مونتجويك”، من خلال تغيير نظام الصرف والري ومعالجة المياه، بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتكيف أيضًا مع الأبعاد الضرورية التي حددها النادي.


وأضافت الصحيفة أن أعمال التهيئة العامة في الاستاد الأولمبي فيما يتعلق بغرف تغيير الملابس ، وأكشاك الصحافة ، ومناطق الضيافة ، فضلاً عن تركيب أنظمة المنافسة والبث التلفزيوني.


وأشارت الصحيفة إلى أن تكلفة تجهيز الملعب الأولمبي لإستضافة مباريات برشلونة فى الموسم المقبل، سوف تصل إلى 20 مليون يورو. 


وسينتقل الفريق الكتالوني لخوض مبارياته موسم 23-24 على الملعب الأولمبى، على أن يعود لخوض مبارياته على ملعب كامب نو موسم 24-25 بطاقة استيعابية لا تتجاوز 50%. 


وستبدأ أعمال التجديد في كامب نو ، مركز إسباي برشلونة ، فى شهر يونيو ، بعد انتهاء الموسم الرياضي مباشرةً. 


وستشمل الإجراءات داخل كامب نو هدم الهيكل الإضافى للهدف الجنوبى حيث يقع المركز الطبى، وأعمال الترميم، ومكافحة الكربون والعزل المائى للأجنحة، بالإضافة إلى التشطيبات الهيكلية وتحسين وتجديد أنظمة إعادة الإرسال.


وفى مجال التكنولوجيا تم التخطيط لتركيب وصلات اتصالات جديدة، ونقل مركز معالجة البيانات، وإنشاء غرفة فنية لتسجيل البنى التحتية للاتصالات الداخلية أو تركيب أخرى جديدة، وحدات تليفزيون.


وسيتم أيضًا الترويج للإجراءات حول الاستاد، مع أعمال لاحتواء موقف السيارات الجانبى، وبناء مستودع مركزى ذكى جديد ومساحة تجريبية للحصول على معلومات عن الشركاء وتسويق المشروع ، وزرع الأشجار وتكييفها.


وأخيرًا فيما يتعلق بالمهام المتعلقة بتعديل مخطط العاصمة العام الجاري بالفعل ، تم التخطيط لأعمال التحضر لشارع مينينديز إي بيلايو وبدء الإجراءات وأعمال الهدم في المبنى المملوك لنادي ترافيسيرا. (بيكاديرو القديم).


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى