بوليفارد وورلد.. «ريونا» على مسرح إنمي تاون اليابان

موقعي نت رياضة:

تطل مغنية الإنمي الشهيرة اليابانية «ريونا» على مسرح شيبويا في إنمي تاون اليابان، الجمعة 23 ديسمبر، ولأول مرة في السعودية، وذلك في بوليفارد وورلد إحدى مناطق موسم الرياض 2022.

وكشفت «ريونا» عبر حسابها الرسمي «إنستقرام» موقع التواصل الاجتماعي، عن وصولها للمملكة العربية السعودية بأمان، وعبرت عن سعادتها لحصولها على هذه الفرصة، كما أوضحت بأن هنالك الإختلافات الكثيرة عن اليابان بالسعودية، وهنالك الكثير من الأمور الرائعة هنا أيضًا، وكما أنها تتطلع لغنائها أول مرة على المسرح بالسعودية.

وتعد ريونا مغنية وكوسبلاير ظهرت لأول مرة في عام 2018 وأدت أغنيات الإنمي، وتشتهر بأداء أغاني من ضمنها Sword Art Online و Happy Sugar Life و Shadows House، وأصدرت 7 أغاني منفردة وتجاوزت جميع أغنياتها الملايين من المشاهدة والاستماع، حيث أصدرت أول أغنية منفردة لها بعنوان Pilgrim في عام 2018 ، تلتها ثلاث أغنيات أخرى، وأصدرت أيضًا ألبومًا مصغرًا بعنوان “Elza” وهو الألبوم المصغر لشخصية Kanzaki Elsa.

يذكر أن تضمت أغنيتها ANIMA أكثر من 15 مليون تشغيل واستماع، وهي خامس أغنياتها المنفردة وتعد الأكثر تشغيلًا لها على سبوتيفاي، ووصلت أوج تألقها في عام 2020 مستمرًا حتى الآن، كما أصدرت أغنية واحدة أخرى بعنوان “Nainai” هي سادس أغنية منفردة لها وفي أقل من شهر حصلت على أكثر من مليونيّ مشاهدة على منصة اليوتيوب.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى