ثانوية دار الحنان تتوج بكأس «نخبة المملكة»

موقعي نت رياضة:

توّج فريق ثانوية دار الحنان في جدة، بكأس بطولة نخبة المملكة لدوري المدارس لكرة القدم للبنات 2022، بعد فوزه «2-1 » في المباراة النهائية التي جمعته بنظيره فريق الثانوية الرابعة بالجبيل على ملعب أكاديمية نون في محافظة جدة الأربعاء.

وتوجت نورة الفايز نائب وزير التعليم للبنات و عواطف الحارثي وكيل وزارة التعليم للتعليم الأهلي والأجنبي و ابتهال بنت عبدالله الساير مدير عام شؤون الأندية الرياضية بوزارة الرياضة، في حضور الأميرة نورة بنت تركي الفيصل والدكتورة هيا العواد وكيل التعليم العام للبنات بوزارة التعليم سابقاً، لاعبات فريق ثانوية دار الحنان بكأس البطولة والميداليات الذهبية، ولاعبات فريق الثانوية الرابعة بالميداليات الفضية، ولاعبات فريق مدارس التربية الأهلية بالرياض بالميداليات البرونزية، فيما حصل فريق الثانوية الثالثة بنجران على المركز الرابع.

وسجل هدفي فريق ثانوية دار الحنان بجدة كلاً من لانا عبدالرزاق وجمانة الشريف، وهدف فريق الثانوية الرابعة بالجبيل اللاعبة سارة الرشيدي، بينما توجت اللاعبة لانا عبدالرزاق بجائزة هدافة البطولة بـ 13 هدفاً، ونالت اللاعبة مضاوي العايد جائزة أفضل لاعبة في البطولة، فيما حققت اللاعبة شدو الغامدي جائزة أفضل حارسة.

وتعد المسابقة ضمن مشروع دوري المدارس الذي تنفذه وزارة الرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم، حيث بدأت هذه النسخة مؤخراً على مستوى المملكة لمدارس التعليم العام (الابتدائي – المتوسط – الثانوي)، وشارك في منافساتها 48324 لاعبةً، مثلن 4768 فريقاً من 1906 مدرسة.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى