حارس ليفربول لا يخسر أبدا أمام مانشستر سيتى فى كأس كاراباو

موقعي نت متابعات رياضية:


 


يمتلك كوفين كيليهير حارس ليفربول أرقاما مميزة ضد مانشستر سيتي قبل مباراتهما التي ستقام في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو” للموسم الحالي 2022-2023.


لعب كوفين كيليهير 8 مباريات بمسيرته مع الريدز بكأس كارباو، 4 منهم انتهت بركلات جزاء وفاز بها جميعها.


ويعتبر كيليهير ايضًا هو أكثر حارس تصدى لكرات في ركلات الجزاء بتاريخ النادي (6) أكثر من أي حارس آخر.


وسبق أن التقى الفريقان في 119 مباراة بمختلف البطولات نجح أصحاب الأرض مانشستر سيتي في الفوز خلال 23 مباراة فقط، مقابل 63 لقاء لصالح نادي ليفربول وانتهاء 33 مواجهة بالتعادل.


ونجح لاعبو مانشستر سيتي في تسجيل 134 هدفاً خلال مباريات الفريقين التاريخية، مقابل 225 هدفاً سجلهم نادي ليفربول في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.


ويتصدر النجم التاريخي إيان راش ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 15 هدفاً يليه كيني دالجليش بواقع 11 هدفاً يليه النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز حالياً في مباريات الفريقين بواقع 9 أهداف أحرزها في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.


وانتهت آخر مباراة بين مانشستر سيتي ضد ليفربول في أكتوبر الماضي وانتهت بفوز الريدز بهدف سجله النجم محمد صلاح في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة 11 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


وشارك محمد صلاح في 17 مباراة ضد مانشستر سيتي استطاع الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات، بينما نجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 5 آخرين.


ويتطلع محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية أمام مانشستر سيتي، ليصل إلى الهدف العاشر في مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.


الدوري الإنجليزي

 


وفي الدوري الإنجليزي الممتاز التقى محمد صلاح فريق مانشستر سيتي في 11 مباراة فاز في 3 وتعادل في 4 وخسر مثلها وسجل 6 أهداف وصنع 3.


وشارك محمد صلاح في مباراتين ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، استطاع خلالها الفوز فيهما، وسجل هدفين وصنع آخر.


كما شارك محمد صلاح ضد مانشستر سيتي في مباراتين ببطولة درع المجتمع، واستطاع الفوز في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل هدف وصناعة آخر.


فيما واجه محمد صلاح نادي مانشستر سيتي في مباراتين في كأس الاتحاد الإنجليزي فاز بواحدة وخسر الثانية ولم يسجل أو يصنع فيها من قبل.


وتُوج محمد صلاح جناح ليفربول، بجائزة أفضل هدف مع الريدز خلال شهر نوفمبر الماضي، وتوقفت الدوريات الأوروبية الكبري “بيج 5” في 20 نوفمبر الماضي، بسبب بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.


 


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى