راشفورد: مانشستر يونايتد لديه دافع قوى للفوز ببطولة كأس كاراباو

موقعي نت متابعات رياضية:


تحدث ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد عن الفوز الذي تحقق على حساب بيرنلي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو” للموسم الحالي 2022-2023.


واختير ماركوس راشفورد أفضل لاعب من قبل اللجنة الفنية لبطولة كأس كاراباو بعدما استطاع أن يسجل هدفاً ممتعاً في المباراة أمام بيرنلي.


وقال ماركوس راشفورد في تصريحات عقب المباراة: “كانت مباراة صعبة ولكن الأهم الفوز والان سنستعد للمباراة القادمة.”


أضاف ماركوش راشفورد: أشعر بخيبة أمل بعد خروج انجلترا من دور الـ8 ولكن الان الامر يعتمد على العودة والاستعداد للنادي.”


وشدد ماركوس راشفورد: دائمًا ما أريد ان اساعد الفريق وأكون مفيدًا لهم”. وتابع راشفورد: “لدينا الطموح وهدف لتحقيق هذه البطولة لأنها ستعطي الفريق دفعة كبيرة.”


​مانشستر يونايتد


جاء هدفا مانشستر يونايتد عن طريق الثنائي الدنماركي كريستيان إريكسن، وماركوس راشفورد في الدقيقتين 27، و65 من عمر المباراة.


 


بهذه النتيجة تأهل نادي مانشستر يونايتد إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو” بعد عبور متصدر تشامبيونشيب رافضاً أية مفاجآت عقب العودة للمواجهات الرسمية من جديد.


 


ونجح فريق مانشستر يونايتد في أولى التجارب الرسمية بعد رحيل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمياً عن قلعة الشياطين الحمر في انفصال بالتراضي بين الطرفين.


 


وتاريخياً التقى الفريقين في 64 مباراة قبل سابق في جميع البطولات فاز فيها أصحاب الأرض مانشستر يونايتد في 30 مباراة وتعادل في 16 وتلقى الخسارة من بيرنلي في 18 مواجهة.


مانشستر يونايتد


ونجح لاعبو مانشستر يونايتد في تسجيل 114 هدفاً وتلقى 89 من أقدام لاعبو بيرنلي، حيث يتصدر اللاعب أندي لوكهيد لاعب الضيوف ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 10 أهداف يليه ديفيد هيرد نجم الشياطين الحمر السابق بواقع 8 أهداف.


 


وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في شهر فبراير الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة 1-1 في الجولة 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم المنقضي.


 


وغاب مانشستر يونايتد 38 يوماً عن آخر مباراة خاضها قبل توقف كأس العالم والتي كان فيها الطرف الآخر فريق فولهام وانتهت بفوز قاتل خارج الأرض بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.


 


ويتواجد فريق فينسنت كومباني حاليًا في صدارة دوري الدرجة الأولى بعد 22 مباراة، بفارق ثلاث نقاط عن شيفيلد يونايتد في المركز الثاني، بعد أن خسر مرتين فقط حتى الآن هذا الموسم.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى