سالم وأبو بكر ينافسان 8 على جائزة أفضل هدف في المونديال

موقعي نت رياضة:

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» هدف سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مرمى الأرجنتين خلال مرحلة مجموعات كأس العالم 2022 ضمن الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في المونديال الذي استضافته قطر.

وأحرز سالم الدوسري هدفا غاليا منح به الأخضر فوزا تأريخيا 2-1على الأرجنتين التي توجت باللقب لاحقا بعد أن تلاعب بمدافعي «التانجو»، قبل أن يسدد كرة قوية عانقت شباك إيميليانو مارتينيز حارس المرمى.

كما ضمت قائمة الأهداف المرشحة للفوز بالجائزة، هدف الكاميروني فينسينت أبو بكر مهاجم النصر في مرمى صربيا.

وينافس سالم الدوسري والكاميروني أبو بكر ثمانية لاعبين آخرين على جائزة أفضل هدف، وهم: البرازيلي ريتشارلسون الذي سجل هدفا رائعا في شباك صربيا، والإكوادوري صاحب هدف التعادل لمنتخب بلاده أمام هولندا، والأرجنتيني إنزو فرنانديز بهدفه في مواجهة المكسيك، والمكسيكي لويس شافيز بهدفه في لقاء السعودية، والفرنسي كيليان مبابي بهدفه أمام بولندا، والبرازيلي ريتشارليسون بهدفه في مرمى كوريا الجنوبية، والكوري الجنوبي بيك سونج هو بهدفه الصاروخي في شباك البرازيل، والبرازيلي نيمار بهدفه أمام كرواتيا.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى