شاب بريطانى يصبح أول شخص فى التاريخ يحضر كل مباريات كأس العالم

موقعي نت متابعات رياضية:


سجل ثيو، أحد مستخدمى يوتيوب من المملكة المتحدة، رقما قياسيا عالميا بعد مشاهدة جميع المباريات الـ64 فى كأس العالم قطر 2022، حيث أصبح أول شخص فى العالم يشاهد جميع مباريات كأس العالم FIFA، حسبما ذكرت صحيفة Free Press Journal، وقد حصل على كرة مطابقة لكرات كأس العالم لهذا العمل الفذ، حيث كتب عبر حسابه على تويتر “يا له من كأس عالم.. حضرت مباريات كأس العالم 64/64 وأعادها الأرجنتينيون إلى ديارهم.. مزيج من المشاعر، العديد من التقلبات ولكن تجربة فريدة.. شكرا لكم جميعا”


 


حساب fifa يهنئ تيو


كما هنأ حساب تويتر الرسمى لكأس العالم فيفا ثيو وكتب ردا على ذلك “شكرا لك لجعله ممكنا”، بينما تساءل البعض كيف كان يمكن أن يكون قد حضر المباريات التى أقيمت فى وقت واحد، في حين رأى البعض أنه لم يكن بإمكانه مشاهدة جميع المباريات بالكامل، وفقا لموقع news18.


تيو على تويتر


 


هجوم على تيو بسبب رونالدو


من تغريداته ، يبدو أن ثيو معجب بميسي. فى الواقع ، حصل على قدر كبير من الكراهية على تويتر بعد أن وصف كريستيانو رونالدو بـ “المتخبط” فى البطولة فى احدى المقابلات.


 


ميسى الأكثر اعجابا


في سياق آخر، أصبحت صورة ميسى عبر حسابه على انستجرام، وهو يحمل كأس العالم ويحتفل مع زملائه المبتهجين أكثر منشورات التواصل الاجتماعى إعجابًا على الإطلاق، حيث تخطت حاجز الـ 70 مليون متابع.


 


التجديد مع ميسى


فيما كشفت تقارير صحفية عن تحرك عاجل لإدارة الفريق الفرنسى باريس سان جيرمان لتمديد عقد ميسى بعد فوزه بكأس العالم 2022، حيث ينتهى عقد ميسى مع الفريق الصيف المقبل، ويستطيع التفاوض مع أى نادٍ آخر بداية من 1 يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة فريقه، وهو ما يجعل الإدارة تسعى للتجديد فى أسرع وقت ممكن.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى