ليفربول يتفوق على مانشستر سيتى فى كأس الرابطة للمحترفين

موقعي نت متابعات رياضية:


يترقب عشاق الكرة موقعة ملعب الاتحاد المرتقبة التى ستجمع بين مانشستر سيتى وليفربول، فى تمام العاشرة مساء ضمن دور الستة عشر لمنافسات موسم 2022-2023 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.


ووصل مانشستر سيتى لهذا الدور فى الموسم الحالى من كأس الرابطة الإنجليزية بفوزه فى الدور الثالث على تشيلسى، بهدفين دون مقابل.


بينما استهل ليفربول مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بمواجهة ديربى كاونتى فى الدور الثالث، وتمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء المباراة بدون أهداف.


وتاريخيا التقى مان سيتي ضد ليفربول في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية كاراباو في 6 مواجهات، حقق خلالها مان سيتي الفوز في مباراة واحدة، بينما تلقى الخسارة في ثلاثة وتعادل في لقاءين.


وهز ليفربول شباك مان سيتي خلال مواجهاتهم السابقة بـ كاراباو 11 مرة، فيما سجل السيتيزن 7 أهداف في مرمى ليفربول.


وأقصى فريق ليفربول منافسه مان سيتي في آخر مواجهتين جمعتهما بكأس الرابطة الإنجليزية.


ولم يخسر ليفربول من نظيره مانشستر سيتي في كل البطولات منذ شهر فبراير 2021 عندما خسر برباعية مقابل هدف واحد.


ومنذ ذلك الوقت تواجه الفريقان خمس مرات فاز الريدز في ثلاث مواجهات وتعادل الفريقان في مرتان.


وينتظر النجم المصرى محمد صلاح تسجيل هدفه العاشر فى شباك أفضل فريق إنجليزي، عندما يواجه فريقه ليفربول نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين لموسم 2022-2023، فى أول ظهور رسمى بعد نهاية كأس العالم قطر.


ويسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية أمام مانشستر سيتي، ليصل إلى الهدف العاشر في مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.


محمد صلاح تألق في تدريبات الريدز الأخيرة قبل المباراة المرتقبة، حيث يعول يورجن كلوب مدرب الفريق كثيرا على الفرعون لحسم المباراة المرتقبة ،ودار حديث ثنائي بين النجم المصري ومدربه لرسم خطة التأهل للدور التالى.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى