ماذا قدم محمد صلاح ضد مانشستر سيتي قبل قمة كأس كاراباو اليوم؟

موقعي نت متابعات رياضية:


تصدر الدولي المصري محمد صلاح المشهد التهديفي في مباريات مانشستر سيتي ضد ليفربول قبل المباراة التي ستقام في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو” للموسم الحالي 2022-2023.


وشارك محمد صلاح في 17 مباراة ضد مانشستر سيتي استطاع الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات، بينما نجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 5 آخرين.


ويتطلع محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية أمام مانشستر سيتي، ليصل إلى الهدف العاشر في مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.


وفي الدوري الإنجليزي الممتاز التقى محمد صلاح فريق مانشستر سيتي في 11 مباراة فاز في 3 وتعادل في 4 وخسر مثلها وسجل 6 أهداف وصنع 3.


مان سيتي ضد ليفربول


وشارك محمد صلاح في مباراتين ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، استطاع خلالها الفوز فيهما، وسجل هدفين وصنع آخر.


كما شارك محمد صلاح ضد مانشستر سيتي في مباراتين ببطولة درع المجتمع، واستطاع الفوز في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل هدف وصناعة آخر.


فيما واجه محمد صلاح نادي مانشستر سيتي في مباراتين في كأس الاتحاد الإنجليزي فاز بواحدة وخسر الثانية ولم يسجل أو يصنع فيها من قبل.


مان سيتي ضد ليفربول


وعاد محمد صلاح إلى الانتظام في تدريبات ليفربول، بعدما حصل على الإجازة التي أعقبت التوقف الدولي؛ بسبب إقامة نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في قطر، ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة نادي ليفربول المشاركة في معسكر دبي، حسبما أعلن الموقع الرسمي.


 


وتُوج محمد صلاح جناح ليفربول، بجائزة أفضل هدف مع الريدز خلال شهر نوفمبر الماضي، وتوقفت الدوريات الأوروبية الكبري “بيج 5” في 20 نوفمبر الماضي، بسبب بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري. 


 


حصد الهدف الأول الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح داخل شباك توتنهام في الجولة الـ 15 ببطولة الدوري الإنجليزي، بجائزة الأفضل خلال شهر نوفمبر الماضي، وهو ما أعلنه نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. 


 


وكان ليفربول قد تغلب على توتنهام بنتيجة 2- 0 بأقدام النجم المصري محمد صلاح، في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي. 


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى