ماذا يقول عطرك عنك؟.. اعرف شخصيتك من رائحتك المفضلة

موقعي نت متابعات الموضة والجمال:

تتباين تفضيلات البشر حول ما ينجذبون إليه من العطور التي نختارها وتعجبنا رائحتها، إذ إن كل رائحة تجذب شخصيات معينة إليها.

بحسب تقرير نشرته مجلة “ريدرز دايجست”، يفصح العطر عن شخصية صاحبه، ويمكن معرفة الشخص من نوعية الرائحة التي يحبها، فماذا يقول عطرك عنك؟

العطور الحمضية

تستخدم أنواع عديدة من العطور الروائح الحمضية كمكون أساسي لها مثل الليمون والماندرين، وتتميز بكونها منعشة وتناسب فصل الصيف أكثر.

أما من يفضلون هذه الأنواع من العطور فهم يتمتعون بمستوى كبير من الثقة، إضافة لطموح قوي وعقلية لامعة، وهم غالبًا يحبون مراكز القيادة ويسعون إلى أن يكونوا فيها.

لكن مشكلتهم أنهم يميلون إلى العدوانية قليلًا وأحيانًا يتمادون في حب الهيمنة.

عطور الفواكه

من يحبون العطور المعتمدة على الفواكه هم غالبًا شخصيات انفعالية يسهل تعرضهم للانزعاج، ويميلون إلى التشاؤم أكثر من الفرح، فدائما يوجهون نظرهم نحو نصف الكوب الفارغ.

عطر الزهور

هذا النوع من العطور يكون خفيفًا ذو رائحة منعشة، وكالزهور الداخلة في تصنيعها، فإن من يفضلون هذه العطور يتمتعون بشخصية رقيقة وحميمية، يحبون قضاء أوقات كثيرة مع العائلة والأصدقاء كما يحبون المرح.

المسك

تميل الشخصيات التي تحب المسك إلى الهدوء، فيحبون الاسترخاء، كما يميلون إلى الكلاسيكية والرصانة في اختياراتهم، إضافة لذلك فهم ودودون لا يجدون مشكلة في إظهار جوانبهم الشخصية مع من يتحدثون إليه.

عطور الفانيليا

محبو هذا النوع من العطور المعتمدة على الفانيلا في تركيبها هم أشخاص يتمتعون بروح حماسية غالبًا، لهم حيوية فائقة ويحبون الحياة الصاخبة والحركة، كما يفضلون الأوقات المرحة، وهم جيدون في تكوين صداقات وعلاقات جديدة فهم اجتماعيون أيضًا.

محبو عطور الفانيليا يتمتعون بشخصية حماسية- مشاع إبداعي

عطر الصندل

يسعى محبو عطر خشب الصندل نحو الكمال، وأن يكونوا دائمًا في أفضل شكل وحال، وفي سبيل ذلك دائمًا ما يوجهون انتقادات لأنفسهم، فغالبًا هم غير راضين عن ما ينجزونه ودائمًا يتطلعون إلى المزيد.

ودائمًا ما يميل عشاق الصندل إلى وضع توقعات عالية لأنفسهم أو الآخرين، لذا أحيانًا تخيب آمالهم خاصة بشأن من يتعاملون معهم.

عطر اللافندر

يحب الأشخاص الذين ينجذبون إلى اللافندر أو الخزامى الاجتماعية، فهم يقدرون الصداقة والعلاقات يشكل جيد، ويحاولون دائمًا إسعاد القريبين منهم والإبقاء على علاقتهم وطيدة، لذا فهم يتمتعون بشبكة واسعة من العلاقات المتينة، كما أنهم فضوليون أحيانًا يسعون لاكتشاف الجديد.


نشكركم على قراءة المنشور من موقعنا ونود التنويه بأن المنشور تم اقتباسه من صحيفة اليوم السعودية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى