مانشستر سيتي ضد ليفربول.. محمد صلاح على موعد مع إنجاز تاريخي

موقعي نت متابعات رياضية:


ينتظر النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، إنجازا تاريخيا، فى حال هز شباك فريق مانشستر سيتي، فى المواجهة التى سوف تجمع الفريقين فى تمام العاشرة من مساء الخميس، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالى 2022 – 2023.


وذكر الموقع الرسمي لنادى ليفربول، أن محمد صلاح سيكون أول لاعب فى تاريخ الريدز، يسجل فى مانشستر سيتي، خلال موسم واحد فى 3 مسابقات مختلفة. 


وسجل محمد صلاح هدف فوز ليفربول على السيتي فى كأس الدرع الخيرية، فى المباراة التى انتهت بفوز الريدز 2 – 1، كما أحرز هدف الفوز فى لقاء الدوري الإنجليزى، والذى انتهى بنتيجة 1 – 0. 


وتواجد الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الرسمي لنادي ليفربول حيث سيقود الفرعون الريدز في القمة الإنجليزية المرتقبة.


 


وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي

 


“اورتيجا، لويس دياز، لابورت، إكي، أكانجي، جوندوجان، رودري، دي بروين، هالاند، محرز، بالمر”.


 


 


بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي:


حراسة المرمى: كيليهر.


خط الدفاع: ميلنر – جوميز – ماتيب – روبرتسون.


خط الوسط: إيليوت – باجتيتش – تياجو.


خط الهجوم: صلاح – نونيز – كارفالو.


ويتطلع محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية أمام مانشستر سيتي، ليصل إلى الهدف العاشر في مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.


وسبق أن التقى الفريقين في 119 مباراة بمختلف البطولات نجح أصحاب الأرض مانشستر سيتي في الفوز خلال 23 مباراة فقط، مقابل 63 لقاء لصالح نادي ليفربول وانتهاء 33 مواجهة بالتعادل.


ونجح لاعبو مانشستر سيتي في تسجيل 134 هدفاً خلال مباريات الفريقين التاريخية، مقابل 225 هدفاً سجلهم نادي ليفربول في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.


ويتصدر النجم التاريخي إيان راش ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 15 هدفاً يليه كيني دالجليش بواقع 11 هدفاً يليه النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز حالياً في مباريات الفريقين بواقع 9 أهداف أحرزها في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.


وانتهت آخر مباراة بين مانشستر سيتي ضد ليفربول في أكتوبر الماضي وانتهت بفوز الريدز بهدف سجله النجم محمد صلاح في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة 11 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى