Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

“مهرجان الساحل”.. الواجهة البحرية بعسير تستقبل زوارها

موقعي نت متابعات السياحة والسفر:

استقبلت الواجهة البحرية بساحل منطقة عسير على البحر الأحمر، خلال الأسبوع الجاري زوارها من خلال برامج سياحية وترفيهية، ضمن مهرجان الساحل.

وأنهت بلدية الساحل التابعة لأمانة منطقة عسير، تجهيز البنية التحتية لجميع المرافق العامة في الواجهة، حيث خصصت البلدية أكثر من 100 فرد من القوى البشرية، وفِرق العمل على مدار الساعة، لتنظيف وصيانة وتعقيم جميع المرافق الخدمية.

وأشارت البلدية إلى أنه تمت تهيئة 88 جلسة شاطئية، وصيانة المرافق التابعة لها، وتهيئة الممشى البحري على امتداد الواجهة، بعرض 20 مترًا، كما أعيدت زراعة المسطحات الخضراء بمساحة 200 ألف متر مربع .

تجهيز الواجهة البحرية

تحتوي الواجهة البحرية على جلسات واستراحات قصيرة تحيط بها الأزهار من كل جانب، مزودة بإضاءات “هاي ماست” وأكثر من 55 عمود إنارة بارتفاع 14 مترًا، بالإضافة إلى الأعمدة الديكورية المنتشرة على جنبات الواجهة البحرية وفي ممراتها.

كما جرى صيانة جميع مرافق المسجد الرئيسي الذي يتوسّط الواجهة، إلى إعادة تأهيل منطقتي الألعاب للأطفال على مساحة 750م2 للمنطقة الواحدة، وتسوية وتجهيز رمل الشاطئ.

وجهّزت بلدية الساحل كذلك شاطئ “المعجز” بمركز الحريضة، وساحل القحمة والحدائق بالمركزين، وإقامة مهرجان شتوي، يحتوي على مهرجان للتسوق والعديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى