نانت يخسر أمام لوريان بمشاركة مصطفى محمد استعدادا لعودة الدوري الفرنسي

موقعي نت متابعات رياضية:


خسر نانت، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، أمام نظيره لوريان، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الأربعاء، ضمن استعدادات نانت لعودة منافسات الدوري الفرنسي، بعد نهاية كأس العالم 2022. 


وشارك مصطفى محمد أساسيا فى المباراة، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 68، ويدخل بدلا منه اللاعب إيفان جويساند. 


سجل هدف نانت الوحيد اللاعب موسيس سيمون فى الدقيقة 17، بينما أحرز هدفى لوريان كل من جوليان بونسو و عادل عوشيشي، فى الدقيقتين 3 و 88 من عمر اللقاء. 


ويستعد نانت لمواجهة مضيفه فريق تروا، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الفرنسي

 


 


وجاء تشكيل نانت على النحو التالي: 


 


لافونت، كورشيا، جيروتو، بالايوس، ميرلين، سيسوكو، موتوسامي، تشيرفيلا، بلاس، سيمون ومصطفى محمد. 


 


وعاد مصطفى محمد للمشاركة في تدريبات نانت بعد الانتهاء من الإجازة التي حصل عليها عقب المشاركة مع منتخب مصر في الأجندة الدولية الماضية وتسجيله هدفاً رائعاً أمام بلجيكا في المباراة الودية التي جمعتهما الشهر الماضي في الكويت.


وسجل مصطفى محمد 6 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 4 أهداف بالدورى الفرنسى، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبى.


وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادي نانت الفرنسي في الوقت الحالي ويقدم مستويات رائعة في الدوري الفرنسي.


 


عرف مصطفى محمد طريق الأضواء والشهرة وعالم البطولات حينما قاد المنتخب الأولمبى للفوز بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً للمرة الأولى فى تاريخ الكرة المصرية، فضلا عن الصعود لأولمبياد طوكيو 2020 بتسجيله 4 أهداف وتتويجه بلقب هداف البطولة التى أقيمت فى مصر ، كما انضم لمنتخب مصر الأول وسجل أهداف مؤثرة.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى